الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يصل مطار توجو استعدادًا لملاقاة الجابون في تصفيات كأس العالم

السبت 04/سبتمبر/2021 - 01:04 ص
مصر تايمز

وصلت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، مطار توجو، و ذلك لخوض مباراة الجابون في إطار الجولة الثانية من عمر التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بعد رحلة استغرقت 6 ساعات.

وخاص منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى، المدير الفنى، تدريبات أخيرة قبل السفر، وظهر حماس على وجه اللاعبين لهذه المباراة بجانب بعض المرح والضحات الذى ظهرت على أوجه الجميع صباح اليوم الجمعة، وتنتظر الجماهير المصرية فوز من لاعبى الفراعنة على الجابون من أجل صدارة المجموعة حيث يطمح المصريين فى الوصول لكأس العالم للمرة الثانية على التوالى.

وأكد مصدر داخل الجهاز الإداري لمنتخب مصر أن محمد صلاح لاعب منتخب الفراعنة سيصل إلى الجابون فى طائرة خاصة مساء اليوم الجمعة من أجل المشاركة مع منتخب مصر فى هذه المباراة.

وكان محمد صلاح والننى قد تغيبا عن مباراة مصر الأولى أمام أنجولا والتى انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم، والتي تضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة 10 أيام لدى عودتهم إلى إنجلترا.

وتلقى الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم تقريرًا طبيًا من الجهاز الطبي لنادي أرسنال الإنجليزي يؤكد تعذر لحاق محمد  النني لاعب الفريق اللندني ببعثة المنتخب بالجابون للمشاركة في مباراة الجولة الثانية لتصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم أمام الجابون ضمن المجموعة السادسة لتعرضه لإصابة عضلية في تدريبات فريقه صباح امس.