الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اهداف منتخب البرازيل ضد تشيلي (1-0).. في تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر | "السيليساو" في الصدارة (فيديو)

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 07:10 م
اهداف منتخب البرازيل
اهداف منتخب البرازيل ضد تشيلي



اهداف منتخب البرازيل ضد تشيلي (1-0).. في تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر | "السيليساو" في الصدارة (فيديو)



شاهد بالفيديو اهداف منتخب البرازيل ضد تشيلي، في تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر Brazil vs Chile تصفيات World Cup 2022.


تغلب منتخب البرازيل بصعوبة بالغة على نظيره تشيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم الجمعة، على أرضية ملعب "مونمينتال ديفيد أورلانو" بالعاصمة سانتياجو، في إطار منافسات الجولة التاسعة من تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر.


وحقق منتخب البرازيل رقمًا قياسيًا مميزًا في مباراة تشيلي، وذلك لتحقيقه الفوز السابع على التوالي، محققًا العلامة الكاملة، متربعًا على عرش جدول الترتيب.


اهداف منتخب البرازيل ضد تشيلي في تصفيات كاس العالم 2022



سجل إيفرتون ريبيرو هدف منتخب البرازيل الوحيد بالمباراة في الدقيقة 64، بعد متابعته لكرة مرتدة من كلاوديو برافو حارس تشيلي، لتنتهي مباراة منتخب البرازيل ضد تشيلي بنتيجة 0/1 للسامبا.







وبهذه النتيجة، ورفع منتخب البرازيل رصيده للنقطة 21، محققًا العلامة الكاملة، في صدارة جدول ترتيب تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر، بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه منتخب الأرجنتين الوصيف برصيد 15 نقطة، وعلى الجانب الآخر يحتل تشيلي المركز السابع برصيد 6 نقاط.


اهداف منتخب البرازيل ضد تشيلي في تصفيات كاس العالم 2022 (فيديو)





وفي الجولة ذاتها، تعادل منتخب اوروجواي مع مضيفه بيرو بنتيجة 1/1، في المباراة التي جمعت بينهما في نفس توقيت لقاء البرازيل ضد تشيلي. 







ويستضيف منتخب البرازيل نظيره الأرجنتيني في (السوبر كلاسيكو)، اللقاء المُرتقب والذي ينتظره عشاق الساحرة المستديرة بجميع أنحاء العالم، وذلك مساء الأحد المقبل الموافق 5 سبتمبر 2021، في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات تصفيات المؤهلة لمونديال 2022.


تشكيل مباراة منتخب البرازيل ضد تشيلي في تصفيات مونديال 2022



وبدأ البرازيل مباراته، بتشكيل مكون من:-



حراسة المرمى: رينان دوس سانتوس.

خط الدفاع: أليكس ساندرو - ماركينيوس - إيدير ميليتاو - دانيلو.

خط الوسط: كاسيميرو - برونو جيماريش - إيفرتون ريبيرو.

خط الهجوم: نيمار دا سيلفا - غابرييل باربوسا - فينيسيوس جونيور.


وبدأ تشيلي مباراته، بتشكيل مكون من:-



حراسة المرمى: كلاوديو برافو.

باولو دياز- يوجينيو مينا - جييرمو ماريبان - جاري ميديل - ماوريسيو إيسلا.

خط الوسط: إريك بولجار - أرتورو فيدال - تشارلز أرانجويز.

خط الهجوم: إدواردو فارجاس -  ماوريسيو موراليس.



اهداف منتخب البرازيل ضد تشيلي (1-0).. في تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر | "السيليساو" في الصدارة (فيديو)