الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يكشف حقيقة حذف بيان نفي مفاوضات الزمالك لضم عبد الله السعيد

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 05:25 م
مصر تايمز

نفى نادي بيراميدز، كل ما تداول حول حذف البيان الرسمي الصادر بشأن نفى وجود مفاوضات من قبل مسئولى نادى الزمالك مع نظرائهم بالنادى السماوى، لضم عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بيراميدز في بيان جديد:

بيراميدز ناد كبير ويمتلك العديد من وسائل التواصل الإعلامي مع مختلف وسائل الإعلام ومن بينها صفحات النادي الرسمية على السوشيال ميديا بجانب الجروب الرسمي للمركز الإعلامي للنادي.

وأضاف، نوضح أن النادي يختار الوسيلة التي تناسبه في نشر بياناته الرسمية، وفيما يخص بيان نفي مفاوضات النادي مع الزمالك بشأن عبد الله السعيد فإنه تم إرساله عبر جروب المركز الإعلامي للنادي ولم ينشر من الأساس عبر منصات التواصل الاجتماعي، حتى يتم حذفه، لذا وجب التنويه تجنبا لأي لغط أو شائعات.

وكان أصدر نادى بيراميدز، اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا للرد على تصريحات حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك، والتى كان مضمونها أن القلعة البيضاء تتفاوض بيراميدز لضم عبدالله السعيد قائد الفريق السماوى.

وقال بيراميدز فى بيان رسمى: 

يؤكد نادي بيراميدز وبشكل قاطع أنه لم يحدث أي تفاوض بين رئيسه التنفيذي المهندس ممدوح عيد ورئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك حسين لبيب، بشأن قائد فريقنا عبد الله السعيد.

ويود النادي أن يوضح أن عبد الله السعيد مستمر في صفوف بيراميدز بوصفه قائد الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه ولا نية لرحيله في ظل عقد ساري بين النادي ونجمه، مشيرا إلى أن أمر التفاوض بشأن عبد الله السعيد غير مطروح على الإطلاق.