الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

احمد حاتم يبحث عن عروسة عن طريق "الحب أم الصالونات".. وهكذا تصدر بوستر فيلم "عروستي"

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 05:57 م
احمد حاتم
احمد حاتم

احمد حاتم يبحث عن زواج "الحب أم الصالونات" في "عروستي".. وهكذا تصدر بوستر الفيلم


تصدر اسم الفنان احمد حاتم والممثلة المتألقة جميلة عوض، قائمة الأكثر تداولا على محرك البحث الشهير "جوجل" تزامنا مع طرح البوستر الرسمي لفيلم "عروستي" للمخرج محمد بكير، إنتاج شركة هاي ميديا للإنتاج الفني والتوزيع، المنتج إيهاب السرجاني.

احمد حاتم يتصدر بوستر "عروستي" برفقة جميلة عوض

تصدر الفنان احمد حاتم والفنانة جميلة عوض البوستر الرسمي لفيلم "عروستي"، تمهيداً لعرضه في السينمات خلال الفترة القليلة المقبلة، وظهر خلل البوستر قصاصات ملونة بصورة احمد حاتم وجميلة عوض مع فنجان قهوة وكتاب لأحمد خالد توفيق.

وكتب احمد حاتم تعليقا على بوستر الفيلم، قائلًا: "عروستي! دليلك لزواج ناجح او لمحكمة الأسرة أنت وحظك بقى، قريبا في جميع دور العرض"، وتحمس الجمهور من خلال التعليقات على البوست لمشاهدة الفيلم ومعرفة أحداثه.




احمد حاتم يطرح الاعلان التشويقي للفيلم: "أخبار زواج الصالونات ايه"

طرح الفنان احمد حاتم الإعلان الدعائي لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "عروستي"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وكتب: "أخبار جواز الصالونات إيه !؟ الإعلان التشويقي لفيلم #عروستي يا رب يعحبكم إن شاء الله".



احمد حاتم يبحث عن الأفضل (الحب أم الصالونات).. وتعرف على أبطال الفيلم 

فيلم "عروستي" للفنان احمد حاتم يدور في إطار درامي رومانسي كوميدي عن علاقة شاب وفتاة وانطباع كل منهما عن فكرة العلاقة بين الرجل والمرأة وعن فكرة الزواج.

فيلم "عروستي" يشارك فى بطولته بجانب صابرين واحمد حاتم وجميلة عوض، كل من محمود البزاوي، وزينب غريب، ومروان يونس، من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير وتدور قصه الفيلم في إطار رومانسي لمعرفة تساؤلاً حول أيهما أفضل، الزواج عن حب أم زواج الصالونات.

آخر أعمال الفنان احمد حاتم 

شارك الفنان احمد حاتم في مسلسل "ليه لا الموسم الثاني"، عبر منصة "شاهد vip"، بطولة كلًا من: منة شلبي، فراس سعيد، دنيا ماهر، مها أبوعوف، مراد مكرم، ومنى أحمد زاهر، وآخرين، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبوعوف.

احمد حاتم يبحث عن زواج "الحب أم الصالونات" في "عروستي".. وهكذا تصدر بوستر الفيلم