السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل يصبح محمد بسام صفقة الأهلى "الخامسة" خلال الميركاتو؟

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 11:34 ص
محمد بسام
محمد بسام

اقترب محمد بسام، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم فى نادى طلائع الجيش، من الانضمام لصفوف النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى بسبب ضغوطات المباريات التى يتعرض لها المارد الأحمر بسبب المشاركة فى العديد من البطولات.

ويعتبر محمد بسام أحد أفضل حراس الدورى هذا الموسم، حيث خاص مع فريق طلائع الجيش خلال الموسم المنقضي 35 لقاء وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه خلال 12 لقاء في حين استقبل 38 هدف.


وفى حال إتمام هذه الصفقة، سيكون محمد بسام هو الصفقة الخامسة للنادى الأهلى خلال الميركاتو الحالى، حيث سبقه التعاقد مع كريم فؤاد "جوكر" إنبى، بجانب الجنوب إفريقى بيرسى تاو، والموزمبيقى لويس ميكيسونى، وحسام حسن مهاجم نادى سموحة.

وهناك اتجاه قوى من إدارة النادى الأهلى للتعاقد مع الحارس صاحب الـ30 عامًا من أجل تخفيف العبء على محمد الشناوى الذى يعد أحد أفضل حراس مصر فى الوقت الحالى، والذى شارك مع الأهلى فى كل البطولات بجانب المنتخب الأولمبى ومنتخب مصر الأول مما عرضه لإجهاد كبير.

ويمتلك الأهلى 4 عناصر قوية فى مركز حراسة المرمى وهم: "محمد الشناوى، وعلى لطفى، ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ويبدو أن لجنة التخطيط فى حاجة للتعاقد مع حارس جديد لتدعيم صفوف الفريق.