الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو بعد الإنجاز التاريخى: "سأحاول تحطيم أرقام قياسية أعلى" (صورة)

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 11:16 ص
رونالدو
رونالدو

حرص النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى المنضم حديثًا، على تقديم الشكر لموسوعة جينيس للأرقام القياسية وذلك عندما تسلم الجائزة بعد تحطيمه الرقم القياسى ووصل إلى 111 هدفًا مع منتخب البرتغال كأفضل هداف للمنتخبات الوطنية في التاريخ.

وكتب كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "شكرا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، من الجيد دائمًا أن يتم الاعتراف بك على أنه محطم للأرقام القياسية العالمية، دعونا نستمر في محاولة تحطيم أرقام أعلى!".



أعرب كريستيانو رونالدو قائد ومهاجم منتخب البرتغال عن سعادته البالغة بعد الفوز على إيرلندا بنتيجة 2-1 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وقال رونالدو في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "أبولا" البرتغالية: "الشيء المهم دائماً هو الفريق، لقد آمنت حتى النهاية، ولهذا قبل انتهاء المباراة بعشر دقائق، طلبت دعم الجمهور، نحن نلعب على أرضنا وعندما لا يستجيب الفريق، فإن مساعدة الجمهور ضرورية، لقد منحونا القوة".

وأضاف: "أنا سعيد جدًا بالهدفين ومساعدة المنتخب لتحقيق الفوز، وتحطيم الرقم القياسي، لكن أهم شيء هو الفريق".

واختتم رونالدو: "إنه الدافع والرغبة لمواصلة لعب كرة القدم، أيضًا مع هذا العقد الأخير الذي أبرمته، والذي كنت سعيدًا به للعودة إلى المنزل، هذا جعلني استيقظ كل يوم برغبة في القيام بعمل أفضل، لإسعاد الجماهير، والعائلة، فهذا الضروري".