الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد النني يشترط 47 مليون جنيه سنويا للعب في جالطة سراي

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 11:40 م
محمد النني
محمد النني

كشفت تقارير صحفية تركية، أن محمد النني، لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي، اشترط الحصول على راتب سنوي يقدر بـ 2.5 مليون يورو ما يوازي 47 مليون جنيه مصري، نظير الموافقة على الانتقال لصفوف جالطة سراي التركي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية والتي تنتطي في تركيا يوم 8 سبتمبر.

وقالت صحيفة "fanatik"، أن محمد النني اشترط أيضاً الانضمام لصفوف جالطة سراي لمدة 4 سنوات بجانب الراتب السنوي، وهي الشروط التي قوبلت بالرفض من جانب إدارة جالطة سراي التي قررت صرف النظر عن التعاقد مع لاعب منتخب مصر.

من ناحية أخرى، تلقى الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم تقريرًا طبيًا من الجهاز الطبي لنادي أرسنال الإنجليزي يؤكد تعذر لحاق محمد  النني لاعب الفريق اللندني ببعثة المنتخب بالجابون للمشاركة في مباراة الجولة الثانية لتصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم أمام الجابون ضمن المجموعة السادسة لتعرضه لإصابة عضلية في تدريبات فريقه صباح اليوم.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد قد بذل مجهوداً كبيراً نحو إنهاء إتفاقه الرسمي مع نادي الأرسنال لانضمام اللاعب لبعثة الفريق في الجابون.

وتلقى محمد النني، لاعب منتخب مصر، أسوأ هزيمة في مختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية منذ بداية مسيرته مع نادي أرسنال، بعدما خسر فريق أرسنال أمام مانشستر سيتي بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

سجل أهداف مانشستر سيتي، فيران توريس "هدفين"، وجيسوس، وإلكاي جوندوجان، ورودريجو هيرنانديز في الدقائق 7 و12 و43، و53 و84 من عمر المباراة التي شهدت طرد تشاكا لاعب أرسنال في الدقيقة 35، بينما شارك محمد النني مع بداية الشوط الثاني، ولم يسبق وأن خسر محمد النني بخمسة أهداف نظيفة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" أو أية مسابقة أخرى منذ انضمامه لصفوف أرسنال في شتاء 2016 قادماً من بازل السويسري.