الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب الجزائر يكتسح جيبوتي 8 - 0 في تصفيات كأس العالم (فيديو)

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 10:51 م
منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

حقق منتخب الجزائر فوزاً كاسحاً على جيبوتي بنتيجة 8 - 0، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "مصطفى تشاكر"، بولاية "البليدة"، ضمن منافسات الجولة الأولى في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

أحرز أهداف منتخب الجزائر، كل من إسلام سليماني 4 أهداف "سوبر هاتريك" في الدقائق 5 و25 من ركلة جزاء و46 و53، رامي بنسبعيني في الدقيقة 27، وبغداد بونجاح في الدقيقة 40 من ركلة جزاء أخرى، ورياض محرز في الدقيقة 67 ورامز رزوقي في الدقيقة 69 من عمر المباراة التي شهدت طرد يوسف محمد لاعب جيبوتي في الدقيقة 23.

وحصد منتخب الجزائر ثلاث نقاط في بداية مشواره بالتصفيات المونديالية، بينما ظل رصيد منتخب جيبوتي خالياً من النقاط، جاء تشكيل منتخب الجزائر كالتالي، رايس مبولحي في حراسة المرمى، عيسي ماندي، مهدي زفان، جمال بالعمري ورامي بن سبعيني، رامز زروقي، إسماعيل بن ناصر، رياض محرز ويوسف بلايلي، بغداد بونجاح وإسلام سليماني.

وضمن المجموعة ذاتها، حقق منتخب بوركينا فاسو في بداية مشواره وذلك بتغلبه بهدفين دون مقابل على مضيفه النيجر، اليوم الخميس، وافتتح لاسينا تراوري التسجيل لبوركينا فاسو، في الدقيقة 76 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف محمد كوناتي الهدف الثاني في الدقيقة 79، لينال المنتخب الملقب بـ(الخيول) أول ثلاث نقاط في مستهل مسيرته بدور المجموعات.