الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السعودية تهزم فيتنام بثلاثية مثيرة في تصفيات كأس العالم (فيديو)

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 10:07 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق منتخب السعودية فوزاً غالياً على فيتنام بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، بملعب "مرسول بارك"، بالعاصمة السعودية "الرياض"، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية بالمجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

وتقدم منتخب فيتنام بهدف مبكر عن طريق لاعبه نجوين كوانج هاي من تسديدة قوية، في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الأول، وعاد منتخب السعودية في النتيجة بهدف أول سجله سالم الدوسري من ركلة جزاء عند الدقيقة 54  ليعيد المباراة من جديد لنقطة التعادل، وجاء الهدف الثاني عن طريق ياسر الشهراني من ضربة رأسية بعد كرة عرضية تلقاها من الظهير الأيمن سلطان الغنام عند الدقيقة 67، وأضاف صالح الشهري الهدف الثالث لصالح السعودية بالدقيقة 79 من عمر المباراة.

جاء تشكيل منتخب السعودية كالتالي، حراسة المرمى: محمد العويس، خط الدفاع: عبد الله مادو وعبد الإله العمري وسلطان الغنام وياسر الشهراني، خط الوسط: عبد الله عطيف وسلمان الفرج وعبد الإله المالكي، خط الهجوم: سالم الدوسري وفهد المولد وصالح الشهري.

هذا الفوز رفع رصيد منتخب السعودية إلى 3 نقاط ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن منتخب استراليا الذي انتصر على منتخب الصين، وبفارق الأهداف عن منتخب عمان صاحب المركز الثالث الذي هزم منتخب اليابان بهدف نظيف.