الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البدرى يعقد جلسة مع مصطفى محمد بعد انتظامه فى تدريبات المنتخب (صورة)

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 08:58 م
مصطفى محمد وحسام
مصطفى محمد وحسام البدري

عقد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، جلسة فردية مع مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراي التركي، وذلك بعد انتظامه في تدريبات الفراعنة استعدادًا لمواجهة الجابون، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وغاب مصطفى محمد عن التواجد في مباراة منتخب مصر وأنجولا بالأمس والتي انتهت لصالح الفراعنة بهدف نظيف أحرزه محمد مجدي أفشة وذلك خلال الجولة الافتتاحية لتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وأكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أنه لم يصدر أي أوامر بموافقة على غياب مصطفى محمد عن مباراة المنتخب أمام أنجولا والتي انتهت بنتيجة هدف نظيف لصالح منتخب مصر.

وقال حسام البدري في تصريحات للمؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: "نتفهم وضع مصطفى محمد، لكن أنا لم أصدر موافقة للاعب على ما حدث، مشاركة مصطفى محمد في المباراة المقبلة تعتمد بالكامل على حالته ومستواه في الأيام المقبلة، لكن الأولوية بالطبع للاعب المتواجد مع الفريق منذ اليوم الأول".

وحقق منتخب مصر الأول فوزًا هامًا على منتخب أنجولا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على استاد الدفاع الجوى فى إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وجاء هدف منتخب مصر الوحيد عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة الـ5 من عمر المباراة، بعد تنفيذ رائع لركلة الجزاء التي حصل عليها أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر.