الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اهداف مباراة هولندا ضد النرويج (1/1) في تصفيات اوروبا المؤهلة لكاس العالم 2022 | "هالاند" يسجل هدف عالمي Netherlands vs Norway (فيديو)

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 07:23 م
اهداف مباراة هولندا
اهداف مباراة هولندا ضد النرويج



اهداف مباراة هولندا ضد النرويج (1/1) في تصفيات اوروبا المؤهلة لكاس العالم 2022 | "هالاند" يسجل هدف عالمي Netherlands vs Norway (فيديو)




نستعرض لكم متابعينا الكرام، اهداف مباراة هولندا ضد النرويج (1/1) في تصفيات اوروبا المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر، Netherlands vs Norway.


واستضاف ملعب "وليفال ستاديوم" مباراة هولندا ضد النرويج، والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات اوروبا المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر، والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1/1.


اهداف مباراة هولندا ضد النرويج في تصفيات كاس العالم 2022



واحرز إيرلينج هالاند مهاجم منتخب النرويج وفريق بوروسيا دورتموند الألماني، هدف التقدم في الدقيقة 20 من عمر الشوط الاول، بعد دربكة دفاعية من المنتخب الهولندي ليستلمها "هالاند" في منطقة الجزاء ويسددها على يسار الحارس.





وأدرك دافي كلاسين هدف التعادل لمنتخب هولندا في الدقيقة 37، بعد عرضية أرضية ساحرة من لاعب الوسط جورجينهو فينالدوم ليضعها "كلاسين" في الشبارك الخالية، لتنتهي مباراة هولندا ضد النرويج بالتعادل الايجابي 1/1.





وبعد تعادل الطواحين مع النرويج، فشل المدير الفني لمنتخب هولندا لويس فان جال، في تحقيق الفوز في بالمباراة الرسمية الأولى له بعد توليه مهمة الفريق.


وتعد هذه المرة الثالثة المدرب الهولندي لويس فان جال الذي يخوض فيها تدريب منتخب بلاده، وسبق لها وتولى تدريب هولندا مرتان، حيث أن المرة الأولى كانت في الفترة من 2000 إلى 2002، والمرة الثانية كانت من 2012 إلى 2014، وهذه تعد المرة الثالثة لتدريب فان جال منتخب الطواحين، والذي نجح معه فى حصد الميدالية البرونزية فى كاس العالم 2014، والتى أقيمت في البرازيل.





وبهذه النتيجة، توقف رصيد هولندا عن النقطة 7 بعد إهداره نقطتين ثمينتين، ليحتل وصافة ترتيب المجموعة السابعة لتصفيات اوروبا المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر، وعلى الجانب الآخر يحتل النرويج المركز الرابع برصيد 7 نقاط أيضًا.







وتمكن الطواحين من تحقيق انتصارين على لاتفيا وجبل طارق، بينما سقط أمام منتخب تركيا، فاز المنتخب النرويجي على جبل طارق والجبل الأسود بينما خسر أيضًا من المنتخب التركي.





وشهدت مباراة هولندا ضد النرويج في تصفيات اوروبا المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر، مشاركة المدافع المُخضرم فيرجل فان دايك بعد غياب منذ بطولة "يورو 2020" الماضية.


وبدأت هولندا ضد النرويج، بالتشكيل التالي:-



حراسة المرمى: جاستن بيجلو.


خط الدفاع: يوريان تيمبر – ستيفان دي فريج – فيرجيل فان دايك – دالي بليند.


خط الوسط: جورجينهو فينالدوم – فرينكي دي يونج – دافي كلاسين.


خط الهجوم: برجويس – ممفيس ديباي – كودي جاكبو.


اهداف مباراة هولندا ضد النرويج في تصفيات كاس العالم 2022 (فيديو)








اهداف مباراة هولندا ضد النرويج (1/1) في تصفيات اوروبا المؤهلة لكاس العالم 2022 | "هالاند" يسجل هدف عالمي Netherlands vs Norway (فيديو)