الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر يقترب من ضم محمود وحيد لاعب الأهلى

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 05:22 م
محمود وحيد
محمود وحيد

أعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن محمود وحيد لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اقترب من الانضمام لصفوف فيوتشر اف سي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب عمر ربيع ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "محمود وحيد لاعب النادي الاهلي يقترب من الانتقال الي فيوتشر اف سي ، تفاصيل بسيطه بين الناديين و يتم الاعلان رسمي عن ضم اللاعب".

وفي وقت سابق، نفى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، تمامًا ما تردد عن إمكانية إعارة طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لأي نادٍ آخر، وأضاف أن هذا الكلام كاذب وعارٍ تمامًا من الصحة.

وأكد أمير توفيق أن طاهر محمد طاهر من العناصر المتميزة في فريق الأهلي، ويعوّل عليه الجهاز الفني مع زملائه الكثير في المرحلة المقبلة.
 
وأشار مدير التعاقدات إلى أن الشائعات التي تتردد حول إعارة طاهر محمد طاهر هدفها زعزعة استقرار الفريق على غرار الشائعة التي ترددت من قبل عن وجود اتجاه لإعارة مدافع الفريق بدر بانون، وهو أيضًا كلام كاذب وعارٍ تمامًا من الصحة. 

وأوضح أمير توفيق أن الثنائي طاهر محمد طاهر، وبدر بانون، من العناصر الأساسية في الفريق الأول لكرة القدم، ولم يتردد لا من قريب ولا من بعيد أي حديث عن إمكانية رحيلهما.