الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر من المنتخب لـ"مصر تايمز": "صلاح والننى سيصلان إلى الجابون مساء الجمعة بطائرة خاصة"

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 04:33 م
صلاح والننى
صلاح والننى

أكد مصدر داخل الجهاز الإداري لمنتخب مصر أن محمد صلاح ومحمد الننى لاعبا منتخب الفراعنة سيصلان إلى الجابون فى طائرة خاصة مساء يوم الجمعة من أجل المشاركة مع منتخب مصر فى هذه المباراة التى تقام ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال مصدر من المنتخب في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "تأكد وصول محمد صلاح والنني على متن طائرة خاصة إلى الجابون مساء يوم الجمعة، أو على أقل تقدير صباح السبت ويتم الآن انهاء كافة الإجراءات الخاصة بالثنائي".

وكان الثنائى قد تغيب عن مباراة مصر الأولى أمام أنجولا والتى انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم، والتي تضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة 10 أيام لدى عودتهم إلى إنجلترا.


وتقام مباراة منتخب مصر أمام الجابون يوم 5 من شهر سبتمبر الجارى فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب فرانسيفيل فى الجابون.

وحقق منتخب مصر الأول فوزًا هامًا على منتخب أنجولا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما بالأمس على استاد الدفاع الجوى فى إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.