السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبى يحسم مباراة العراق وكوريا الجنوبية فى تصفيات المونديال

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 03:01 م
مصر تايمز

حسم التعادل السلبى المباراة التى جمعت بين منتخب العراق ونظيره كوريا الجنوبية ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 الذى تستضيفها قطر.

وقدم العراق أداء رائع وتمكن من اقتناص نقطة مهمة فى افتتاح مشوار أسود الرافدين فى تصفيات كأس العالم، وتضم هذه المجموعة كلًا من الإمارات، لبنان، إيران، سوريا، العراق، كوريا الجنوبية.

على صعيد متصل، وقال مدرب المنتخب العراقي، ديك أدفوكات، خلال المؤتمر الذى أقيم أمس، إن كوريا الجنوبية فريق جيد، وحقق تطورا كبيرا في الآونة الأخيرة، وهو مرشح للتأهل عن المجموعة الأولى.

واستدرك: "لكن برغم قوة الفريق الكوري، لدينا الثقة في قدرتنا على تقديم مباراة جيدة، ستكون صعبة على كوريا، حيث أن اندفاع اللاعبين سيمنحنا فرص المنافسة بقوة على نتيجة المباراة".

وواصل: "المشكلة الوحيدة التي يعاني منها فريقنا، هي التحاق اللاعبين في وقت متأخر.. كان لدينا أسبوع أو اثنان فقط للتحضير للمباراة، ومع ذلك أرى أن الأمر طبيعي، لأننا نملك فريقا جيدا يعمل بجهد عال، ورغم قصر الفترة التي قضيتها معه، إلا أنني لمست اندفاعا كبيرا في التدريبات".

وحول إمكانية تعمد تضييع الوقت، قال أدفوكات إن منتخب العراق قادم إلى كوريا ليلعب كرة قدم، مؤكدا: "نحن فريق محترف ولا نود إهدار الوقت".