السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة منتخب مصر أمام الجابون فى تصفيات كاس العالم

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 01:45 م
منتخب مصر
منتخب مصر

يخوض منتخب مصر الأول اختبارً صعبًا أمام نظيره الجابونى ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 الذى تستضيفها قطر.


موعد مباراة منتخب مصر 

تقام مباراة منتخب مصر يوم 5 من شهر سبتمبر الجارى فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب فرانسيفيل فى الجابون.

وحقق منتخب مصر الأول فوزًا هامًا على منتخب أنجولا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على استاد الدفاع الجوى فى إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وجاء هدف منتخب مصر الوحيد عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة الـ5 من عمر المباراة، بعد تنفيذ رائع لركلة الجزاء التي حصل عليها أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر.

ينتظم مصطفى محمد، لاعب منتخب مصر ونادى الزمالك المحترف ضمن صفوف جالطة سراي التركى، فى تدريبات الفراعنة اليوم، وفى وقت سابق، كشف أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، عن حالة من الاستياء الشديد تسيطر على الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، تجاه مصطفى محمد.

 

وقال ميدو في تصريحات إذاعية اليوم، "مصطفى محمد توجه من تركيا إلى فرنسا لإتمام إجراءات إنتقاله إلى بوردو قبل أن تفشل الصفقة، اللاعب غادر إلى فرنسا دون الحصول على إذن من الجهاز الفني للمنتخب الذي كان ينتظر وصوله للمعسكر في الموعد المحدد".

 

وأضاف "مصطفى محمد لاعب جيد للغاية، لكن يجب أن يبتعد عن العشوائية ويحاول المشاركة بشكل أساسي مع النادي التركي"، جدير بالذكر أن صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى نادى جالطة سراي التركي لصفوف بوردو فشلت بسبب تمسك الزمالك بتفعيل بند شراء اللاعب أولا ودفع قيمة الصفقة "كاش".

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أنه لم يصدر أي أوامر بموافقة على غياب مصطفى محمد عن مباراة المنتخب أمام أنجولا والتي انتهت بنتيجة هدف نظيف لصالح منتخب مصر.

وقال حسام البدري في تصريحات للمؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: "نتفهم وضع مصطفى محمد، لكن أنا لم أصدر موافقة للاعب على ما حدث، مشاركة مصطفى محمد في المباراة المقبلة تعتمد بالكامل على حالته ومستواه في الأيام المقبلة، لكن الأولوية بالطبع للاعب المتواجد مع الفريق منذ اليوم الأول".