الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يتغزل فى رونالدو: " لقد أرهق كاتب التاريخ" (صورة)

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 11:15 ص
رونالدو
رونالدو

تغزل نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى فى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الإنجليزى المنضم حديثًا، وذلك بعدما وصل إلى 111 هدفًا مع منتخب البرتغال كأفضل هداف للمنتخبات الوطنية في التاريخ.

وكتب الحساب الرسمى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "هو الذي أرهق كاتب التاريخ وجعله لا يغلق صفحاته أبداً. هو كريستيانو - محطم الأرقام - رونالدو". 



أعرب كريستيانو رونالدو قائد ومهاجم منتخب البرتغال عن سعادته البالغة بعد الفوز على إيرلندا بنتيجة 2-1 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وقال رونالدو في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "أبولا" البرتغالية: "الشيء المهم دائماً هو الفريق، لقد آمنت حتى النهاية، ولهذا قبل انتهاء المباراة بعشر دقائق، طلبت دعم الجمهور، نحن نلعب على أرضنا وعندما لا يستجيب الفريق، فإن مساعدة الجمهور ضرورية، لقد منحونا القوة".

وأضاف: "أنا سعيد جدًا بالهدفين ومساعدة المنتخب لتحقيق الفوز، وتحطيم الرقم القياسي، لكن أهم شيء هو الفريق".

واختتم رونالدو: "إنه الدافع والرغبة لمواصلة لعب كرة القدم، أيضًا مع هذا العقد الأخير الذي أبرمته، والذي كنت سعيدًا به للعودة إلى المنزل، هذا جعلني استيقظ كل يوم برغبة في القيام بعمل أفضل، لإسعاد الجماهير، والعائلة، فهذا الضروري".