السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كشرى: "مصطفى محمد مستعجل على كل حاجة وقراراته مش صح"

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 10:20 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

علق أحمد كشرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى الإنتاج الحربى، على قرارات مصطفى محمد، لاعب الزمالك المحترف فى صفوف نادى جالطة سراي التركى، بشأن الاحتراف والعروض التى يتلقاها. 

وقال كشرى فى تصريحات عبر برنامج "أحلى صباح" مع ميدو الذى يذاع عبر راديو أون سبورت إف إم: "يجب على مصطفى محمد أن يركز مع منتخب مصر لأن المنتخبات تكون صاحبة الفضل على اللاعبين فى تلقى عروض احتراف مميزة، وقرارات اللاعب لم تكن سليمة فى بعض الأحيان ويتعجل كثيرا".
 
وأضاف: "يجب أن يكون هناك شخص يدير للاعب حياته الكروية داخل وخارج الملعب بشكل مميز وأن يحتذي بمحمد صلاح لأنه هو النموذج الامثل".

على صعيد متصل، أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أنه لم يصدر أي أوامر بموافقة على غياب مصطفى محمد عن مباراة المنتخب أمام أنجولا والتي انتهت بنتيجة هدف نظيف لصالح منتخب مصر.

وقال حسام البدري في تصريحات للمؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: "نتفهم وضع مصطفى محمد، لكن أنا لم أصدر موافقة للاعب على ما حدث، مشاركة مصطفى محمد في المباراة المقبلة تعتمد بالكامل على حالته ومستواه في الأيام المقبلة، لكن الأولوية بالطبع للاعب المتواجد مع الفريق منذ اليوم الأول".

وحقق منتخب مصر الأول فوزًا هامًا على منتخب أنجولا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على استاد الدفاع الجوى فى إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وجاء هدف منتخب مصر الوحيد عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة الـ5 من عمر المباراة، بعد تنفيذ رائع لركلة الجزاء التي حصل عليها أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر.