الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو يهز شباك إيرلندا ويصبح الأكثر تسجيلًا للمنتخبات على مر التاريخ

الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 10:40 م
رونالدو
رونالدو

أحرز كريستيانو رونالدو هدف التعادل لمنتخب البرتغال في شباك منتخب إيرلندا في المباراة التي تجمع بين المنتخبين مساء اليوم الأربعاء، علي ملعب "الجارفي" بمدينة فارو، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولي بتصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. 

ووصل رونالدو بهذا الهدف إلى 110 هدفا مع البرتغال ليتجاوز رقم علي دائي ويصبح اللاعب الأكثر تسجيلا للمنتخبات على مر التاريخ .

وأهدر كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد، ركلة جزاء لمنتخب البرتغال أمام منتخب إيرلندا بالدقيقة 15، التي تجمع المنتخبين، مساء اليوم الأربعاء، علي ملعب "الجارفي" بمدينة فارو، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولي بتصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، لتستمر النتيجة التعادل السلبي.

وقام رونالدو بضرب لاعب إيرلندا بالقلم على وجهه بعدما أهدر ركلة الجزاء، وتمكن جافين بازونو حارس منتخب إيرلندا من التصدي لركلة جزاء الذي سددها رونالدو في الزاوية اليمنى.

وأعلن فيرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، تشكيل فريقه لمواجهة منتخب أيرلندا على ملعب ألغارفي، مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2022.

وفيما يلي تشكيل البرتغال:

باتريسيو- كانسيلو- بيبي- دياز- جيريرو- فيرنانديز- بالينيا- بيرناردو- رونالدو- جوتا- سيلفا.

كما أعلن ستيفان كيني، مدرب أيرلندا، عن تشكيل فريقه والذي أتى كالأتي:

بازونو- إيجان- دوفي- كولمان- أوشيه- ماكجراث- كولين- دوهيرتي- كونولي- هيندريك- إيداه.

وتحتل البرتغال صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، وذلك بفوزها على آذربيجان (1-0) ولوكسمبورج (3-1)، والتعادل مع صربيا (2-2).

بينما تتواجد أيرلندا في المركز الرابع دون رصيد من النقاط، بعد الخسارة من صربيا (3-2)، ومن لوكسمبورج (1-0).