السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب هولندا يتعادل مع النرويج بهدف لكلا منهما فى الشوط الأول

الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 10:09 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تعادل منتخبا النرويج وهولندا ايجابيًا بنتيجة هدف لكلا منهما في المواجهة المقامة حالياً، على ملعب "وليفال ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتقدم النرويجي إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني في الدقيقة 20 من عمر المباراة، قبل ان يتعادل منتخب هولندا بهدف دافي كلاسين في الدقيقة 37 من عمر اللقاء.


وأعلن لويس فان جال المدير الفني لمنتخب هولندا تشكيل الفريق الرسمي الذي سيخوض به مباراته ضد النرويج، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "وليفال ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وجاء تشكيل منتخب هولندا كالتالي:-
 
حراسة المرمى: بيج لو.

خط الدفاع: تيمبر – دي فريج – فان دايك – بليند.

خط الوسط: فينالدوم – فرينكي دي يونج – كلاسين.

خط الهجوم: برجويس – ممفيس ديباي – جاكبو.

ويدخل المنتخبان الهولندي والنرويجي المباراة رافعين شعار لابديل عن الفوز لحصد الثلاث نقاط في مواجهة الليلة من أجل فض الاشتباك بينهما في وصافة جدول ترتيب المجموعة السابعة بالتصفيات الأوروبية حيث يملك كل منهما 6 نقاط من 3 مباريات، فيما يتصدر منتخب تركيا الترتيب برصيد 7 نقاط.

وكان المنتخب الهولندي قد حقق انتصارين على لاتفيا وجبل طارق فيما سقط أمام تركيا، بينما فاز المنتخب النرويجي على جبل طارق والجبل الأسود بينما خسر أيضا من المنتخب التركي.