الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم حسن: التعاقد مع قائد الأهلي السابق وارد جدًا

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 06:28 م
ابراهيم حسن
ابراهيم حسن

كشف إبراهيم حسن مدير الكرة المعين حديثًا في الاتحاد السكندري، خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه هو أخيه حسام حسن المدير الفني الجديد لزعيم الثغر، أنه من الممكن التعاقد مع قائد النادي الأهل السابق.

وقال إبراهيم، إن فكرة التعاقد مع حسام عاشور لاعب النادي الأهلي السابق مطروحه حاليًا ويتم درساتها جيدًا من قبل المسؤولين فى الفريق السكندري، وقد يكون التعاقد مع اللاعب وارد جدًا.

وكان قد قرر حسام عاشور عدم الاعتزال وأكد أنه سيكمل مشواره مع كرة القدم في ظل وصول عروض احترافية له من السعودية والبرتغال حسب تصريحاته في الشهور الماضية.

وفى صعيد متصل، شكر محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد طلعت يوسف المدرب السابق للفريق، وأشار إلى أنه وفر إمكانيات كان من المفترض أن تجعل النادي في مكانة أفضل، وقدم مصيلحي حسام حسن المدير الفني الجديد في مؤتمر صحفي اليوم.

وقال مصيلحي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "أشكر طلعت يوسف، فهو ابن من أبناء النادي، والإمكانيات التي وفرناها كان مفترضا أن تضعنا في مكانة مختلفة، الآن نبدأ عهدا جديدا مع التوأم".

ثم بدأ حسام حسن حديثه قائلا :"الإمكانيات الموجودة في الاتحاد هائلة، لذلك تمنيت العمل مع المجلس الحالي، ولابد أن يكون طموح الإدارة واللاعبين والجهاز الفني متساويا".

وأضاف حسان حسن: "أشكر الجهاز الفني السابق بقيادة طلعت يوسف، وجود إمام محمدين بخبراته الكبيرة في قطاع الناشئين سيفيدنا، تعاملنا معه حينما كان في إنبي وتعاقدنا مع عبد الله جمعة ومحمد الشامي. أود منح فرصة للناشئين".

واستمر حسام: "نركز على مواجهة المقاولون العرب في كأس مصر يوم الخميس، أثق في اللاعبين الموجودين ونحن بحاجة لتدعيم الفريق في المرحلة المقبلة. تجربتنا في المصري نجحت وقدمنا لاعبين رائعين، الآن طموحنا هو المربع الذهبي مع الاتحاد".

وأتم "هناك روح جديدة لمستها في اللاعبين، استيعابهم ممتاز. رغم تغيير طريقة اللعب والمراكز".

وقال إبراهيم حسن، مدير الكرة الجديد في الاتحاد: "وجودنا في هذا النادي يشرفنا، نتعهد أن يسود الاحترام والالتزام. لن يبقى في الفريق سوى اللاعب الملتزم الطموح".