الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جدو عن مباراة مصر وانجولا: "لقاء صعب لكن الفوز مهم جدًا" (صورة)

الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 02:37 م
مصر تايمز

حرص محمد ناجى جدو، لاعب منتخب مصر السابق، على دعم الفراعنة قبل مواجهة أنجولا الليلة التى تقام فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، التى تستضيفها قطر.

وكتب جدو عبر حسابه الرسمى على  موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "كل التوفيق الليلة لمنتخبنا و كابتن حسام البدري في مباراة انجولا الليلة في افتتاح تصفيات كاس العالم، مباراة لن تكون سهلة و الفوز فيها مهم جدا في طريق تصدرنا للمجموعة ان شاء الله".



ويفتقد منتخب مصر في مباراة أنجولا، لجهود الثنائي محمد صلاح، نجم ليفربول، ومحمد النني، لاعب وسط أرسنال، بسبب القيود التي تفرضها الحكومة البريطانية بسبب فيروس كورونا، بجانب محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي بسبب الإصابة، كذلك المهاجم مصطفى محمد الذي طلب تأجيل إنضمامه للمنتخب.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من مالي بقيادة بوبو تراوري ويساعده موديبو ساماك وبابا يومبوليبا وحكم رابع مهامادو كيتا، ويراقب المباراة محمد سانوسي من نيجيريا، ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للحصول على دفعة معنوية هائلة في بداية مشوار التصفيات قبل السفر إلى الجابون لمواجهة أصحاب الأرض الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية.

وحرص حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر رفقة جهازه المعاون على مدار الفترة الماضية، على مشاهدة العديد من مباريات منتخب أنجولا لدراسة نقاط القوة والضعف، وقال حسام البدري في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: حققنا الهدف الأول وهو الصعود لكأس الأمم الأفريقية وكان للإعلام دور كبير، ونحن متفائلون بقدراتنا علي تصدر قمة المجموعة حينما ينتهي مشوار التصفيات كأس العالم، لدي إحساس برغبة اللاعبين، نحو كتابة تاريخ لهم ولمنتخب بلادهم بالمشاركة في هذا المحفل الدولي".