السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: الرجاء المغربى يعلن رحيل 10 لاعبين عن صفوف الفريق

الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 01:39 م
الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

أكدت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأربعاء، رحيل 10 لاعبين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الرجاء المغربى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "المنتخب" المغربية، فإن عدد اللاعبين الذين غادروا فريق الرجاء البيضاوي خلال الميركاتو الصيفي 10 لاعبين، منهم سبعة طلب المدرب لسعد الشابي فسخ عقودهم بسبب عدم قدرتهم على العطاء وآخرون انتقلوا لأندية أخرى.

وانتقل المهاجم بين مالنجو إلى الشارقة الإماراتي، وسفيان رحيمي إلى العين الإماراتي، وسومايلا واطارا وأيوب نناح إلى الفتح الرباطي المغربي، بالإضافة إلى محمد بوعميرة وعبد الرحيم الشاكير اللذين وقعا لشباب المحمدية، ونوح السعداوي للجيش الملكي، رياض إيدبوكوكين لشباب السوالم، أيوب خيري بنهضة بركان، وعبد الجليل اجبيرة.

على صعيد أخر، أعلن نادى الرجاء البيضاوى المغربى، أمس الثلاثاء، عودة حميد أحداد لاعب الزمالك السابق، إلى صفوف نادى الرجاء بشكل نهائى بعد شرائه من القلعة البيضاء خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ووافقت اللجنة على بيع أحداد للنادي المغربي بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية بين الناديين واللاعب، مقابل 100 ألف دولار مع تنازل اللاعب عن 300 ألف دولار من مستحقاته.

كان أحداد قد أعير إلى الرجاء المغربي الموسم قبل الماضي، وعاد الموسم الماضي للزمالك وأسهم في تتويج الأبيض بالدوري الممتاز موسم 2020 – 2021.