الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

محمد حماقي: "بحب السينما ونفسي اعمل فيلم" (فيديو)

الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 11:40 ص
محمد حماقي
محمد حماقي

أعرب الفنان محمد حماقي، عن سعادته الغامرة بإحياء حفل غنائي في موسم الماسة، بمدينة العلمين الجديدة، مشيرًا إلى أن الحفل بحضور جماهيري أفضل كثيرًا الحفلات أون لاين: "إحنا أكتر ناس المفروض يكون عندنا مهرجان مهم، وموسم الماسة هيبقى هدف لكل مطربي الوطن العربي".

وأضاف حماقي خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على الفضائية المصرية، والقناة الأولى من تقديم الإعلامية هدير أبو زيد، أنه اتبع أسلوبا جديدا في ألبومه الجديد، فقد طرح الأغاني بالتدريج، بدلا من طرحها دفعة واحدة، بسبب تقدم تقنيات الديجيتال التي سمحت له بهذا الأمر: "مكنتش مع إن الأغاني تنزل ورا بعض، لكن السنة دي ملحقتش أخلص الألبوم كله في الوقت اللي أنا عايزه، فقلت ننزل أغنية ورا التانية لحد ما الألبوم يكمل وينزل كامل".

وتابع: "دخلنا المرحلة الأخيرة في تجهيزات الألبوم، وسأطرح أغنية أخرى وبعدها سأطرح الألبوم بالكامل، وبالنسبة لنجاح أغنية مين زيها فأنا لا أحب أن أتوقع نجاح الأغنية، فأنا أحب تقديم ما يفضله الجمهور وأترك النجاح لله سبحانه وتعالى، وأتمنى دائما أن يكون ذوقي مناسبا لذوق الجمهور".

وحول أغانيه الرومانسية الحزينة مثل "لو هتسيب" و"ما بلاش"، قال حماقي: "أحب هذا النوع من الغناء الذي يتميز بالإحساس والمشاعر، والشعب العربي عاطفي ومشاعره سابقها، وأحب الاستماع إلى هذا النوع من الأغاني قبل أن أغني، وفي حفل الماسة فوجئت بأن الجمهور يغني لو هتسيب وحفظوها كلمة بكلمة .. وعمومًا سأطرح 3 أو 4 أغاني من نفس الأغنية في الألبوم".

وعن دخوله عالم التمثيل، قال: "مركز في الغناء لأني مغني مش ممثل، لكن طول الوقت نفسي أعمل سينما لأني بحبها جدا وبحترمها، وعاوز أعمل فيلم مش لمجرد إني أستخدم السينما لخدمة المغني، وعندي فيلم كويس أوي والإعلان عن تفاصيله قريبا، وسأبدأ تصويره بعد طرح الألبوم".