الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير فرنسية: مصطفى محمد اجتاز الكشف الطبى فى بوردو

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 09:18 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

أكدت تقارير فرنسية، أن مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراي التركي، أجتاز الكشف الطبي في نادي بوردو الفرنسي، مؤكدة أن هناك أزمة تواجه الفريق الفرنسي من أجل إتمام الصفقة.

وبحسب إذاعة مونت كارلو الفرنسية التي أكدت اجتياز مصطفى محمد الكشف الطبي في بوردو، حيث أضافت أن هناك أزمة تواجه اتمام الصفقة، الزمالك هو العقبة الأخيرة، يرفض تفعيل جالطة سراي لبند الشراء النهائي إلا بعد الحصول على 4 مليون دولار دون أي تقسيط.

وأكدت تقارير صحيفة فرنسية، اليوم الثلاثاء، أن مصطفى محمد سيصل إلى فرنسا من أجل الانضمام إلى نادى بوردو الفرنسى، وقال موقع minutes 20 الفرنسى أن مصطفى محمد يصل اليوم الثلاثاء إلى فرنسا للانضمام إلى بوردو الفرنسي مقابل انتقال النيجيري صامويل كالو إلى صفوف جالطة سراي.

ويرغب نادي بوردو الفرنسي، في تعويض رحيل ياسين عدلي نحو نادي ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم خط الجوم قبل نهاية الميركاتو، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية.


وحدد نادي بوردو الفرنسي المهاجم المصري مصطفى محمد كهدف رئيسي من أجل تدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويلعب مصطفى محمد في صفوف جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة من نادي الزمالك، ولكنه يمتلك حق شراء اللاعب المصري بصورة نهائية مما يجعله يحاول الاستفادة منه.

وتجرى حاليا إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب مفاوضات مع مسئولى نادى جالطة سراي التركي بشأن تفعيل بند الشراء فى عقد مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار إلى النادي التركي، من أجل رحيله إلى صفوف بوردو الفرنسي.

وتدخل والد اللاعب مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لصفوف جالطة سراي التركي، من أجل العمل على إنهاء إجراءات تفعيل النادي التركي بند شراءه بشكل نهائي من الزمالك، والذى تم تحديده فى عقد استعارة اللاعب من النادى الأبيض.

وتواجد والد اللاعب فى مقر نادى الزمالك من أجل التحدث مع مسئولى اللجنة المكلفة بإدارة النادى والعمل على تسهيل المفاوضات بين الناديين حتى يتم تفعيل بند الشراء، وتتم بعد ذلك إعارة اللاعب إلى نادى بوردو الفرنسي.