الأحد 09 يونيو 2024 الموافق 03 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

"رسلان" يشيد بحديث السيسي عن الوعي أمام خريجي الكليات والمعاهد العسكرية

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 04:53 م
النائب طارق رسلان
النائب طارق رسلان

أشاد اللواء طارق رسلان، نائب رئيس حزب المؤتمر وعضو مجلس الشيوخن بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، خلال مشاركته فى الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية التأكيد على الخريجين على أهمية الالتزام والانتباه والعلم والتحصن به.

وقال "رسلان" فى بيان له اصدره اليوم، "إن الرئيس السيسي كان واضحًا وحاسمًا عندما أكد أن موضوع الوعي موضوع مهم وخطير وهى مهمة تضاف لما تبذلوه وهو بناء وعى حقيقى لأخوك المجند اللي جاي يقعد معاك سنة أو أكتر عشان هو كمان يساهم بوعيه مع أسرته مفيش تحدي يقابل بلدنا والبلاد المستهدفة بأجيال الحرب الحديثة إلا بمقابلتها بوعي حقيقي، مؤكدًا أن هذه الكلمات من الرئيس السيسي لقيت اهتمامًا كبيرًا وغير مسبوق من المصريين بمختلف اتجاهاتهم وانتماءاتهم السياسية والحزبية والشعبية.

وناشد النائب طارق رسلان، مختلف المؤسسات الاعلامية والثقافية ورجال الإعلام والصحافة والثقافة والفن والإبداع، اعطاء أكبر اهتمام لملف الوعي واعتباره واحدًا من أهم الملفات القومية الكبرى لمواجهة جميع المخاطر والتحديات والمؤامرات الداخلية والخارجية، التى تواجه الدولة.

وأعرب "رسلان" عن سعادته الغامرة باداء وعروض خريجي الكليات والمعاهد العسكرية خلال الحفل، مؤكدًا أنهم على مستوى عال وكفاءة كبيرة تؤكد أنهم قادرون على حماية أمن مصر واستقرارها.