السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريم فؤاد يتحدث عن امنياته مع الأهلي وشعوره وقت هدف أفشة في الزمالك

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 05:35 م
مصر تايمز

كشف كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى الأهلى والمنضم حديثًا، عن شعوره بعد هدف محمد مجدي "أفشة"، نجم الأحمر، بعد تسجيله هدف الفوز بدوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك في نهائي القرن.

وقال كريم فؤاد إنه متابع دائم لمباريات الأهلي: "لدي ذكريات عديدة مع مباريات الأهلي وانتصاراته.. احتفلت كثيرًا بهدف محمد مجدي أفشة في الزمالك، وكانت فرحة غامرة بالهدف الذي جاء في توقيت قاتل، وخلال تتويج الأهلي بالبطولة العاشرة، كنت برفقة المنتخب الأوليمبي في اليابان، وكان هناك فارق في التوقيت والمباراة أقيمت فجرًا بتوقيت طوكيو، وكنت أعاني بسبب تغير الساعة البيولوجية ومرتبط بمران صباحي، وكنت أشعر بتوتر كبير إلا أن تتويج الأهلي باللقب أسعدني كثيرا".

وأضاف كريم فوائد حديثه موجها رسالة لجماهير النادي في كل مكان قال فيها: "أشكر جمهور الأهلي الذي دعمني كثيرا حتى قبل الانتقال إلى الفريق، وسأقاتل وأقدم كل ما يمكنني؛ حتى أكون عند حسن ظن الجميع بي.. أنا مشجع للأهلي قبل أن أكون لاعبًا في صفوفه، وأنا فخور بأن أكون جزءًا من منظومة الأهلي".

علاقة صداقة
وعن علاقته بلاعبي الأهلي قال كريم فؤاد: «لست غريبًا على لاعبي الأهلي، وأرتبط بعلاقات صداقة مع العديد منهم مثل؛ محمد شريف ومصطفى شوبير وأكرم توفيق الذي ارتبط معه بعلاقة صداقة ممتدة لسنوات، وأتوقع أن يساعدني ذلك على الانسجام والتأقلم بشكل أسرع».

وأكمل: «كما أكدت من قبل أنا مشجع للنادي الأهلي منذ طفولتي، وتمنيت اللعب له منذ سنوات.. تمنيت اللعب إلى جانب الكابتن محمد أبوتريكة الذي أعشقه بشدة».

وتابع: "سعادتي كبيرة بالتدرب تحت قيادة مستر بيتسو موسيماني.. شرف كبير لي أن أعمل تحت قيادته، فهو مدير فني قدير، وصنع تاريخا كبيرا في عالم التدريب بما حققه من نجاحات وبطولات، وهو يمثل مدرسة قوية في التدريب.. أنا متشوق للغاية لكي أخوض المران الأول معه.. وأعلم أن الحصول على ثقته يتطلب الكثير من الجهد والتركيز.. بشكل عام اللعب للأهلي يحتاج إلى لاعبين بمواصفات خاصة.. لابد من امتلاك شخصية قوية قادرة على تحمل الضغوط.. ثقتي في نفسي كبيرة، وجاهز للتحديات التي سوف أخوضها بقميص الأهلي في الفترة المقبلة".

وعن أبرز امنياته بعد الانضمام للأهلي قال كريم فؤاد: "من المعروف أن الأهلي يدخل أي بطولة من أجل التتويج بها، وهدفي الفوز معه بكل الألقاب، وأعرف أن لكل بطولة طبيعتها، ولكن طموحاتنا بلاد حدود في الفوز ببطولة كأس مصر وكأس السوبر الإفريقي والسوبر المحلي، الفريق حقق المركز الثالث في كأس العالم بمشاركته الماضية، والآن أحلم بالتتويج بمونديال الأندية.. وعلى الصعيد الشخصي أتمنى أن يكون لي بصمة مؤثرة، وأن أكتب لنفسي تاريخا كبيرا مع الأهلي".