الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريم فؤاد: "تربيت فى بيت يعشق الأهلى ووقعت للأحمر على بياض"

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 05:06 م
كريم فؤاد
كريم فؤاد

أكد كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى الأهلى والمنضم حديثًا، أنه يعشق الأحمر منذ طفولته وحقق حلم حياته باللعب لنادى القرن، وأعلن جاهزيته لخوض التحديات الصعبة رفقة القلعة الحمراء.

وقال كريم فؤاد فى تصريحات عبر الموقع الرسمى: "حققت حلم حياتى باللعب لنادي القرن، لذلك لم اتردد لحظة واحدة في التوقيع على بياض، خاصة أننى اعشق الأهلي منذ طفولتى، مشيرا إلى أنه جاهز لخوض التحديات مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وشدد على ثقته في تتويج الأهلي بكل البطولات المقبلة.

وأضاف كريم فؤاد: "شرف كبير لي أن أكون لاعبا في الأهلي الذي أشجعه منذ الصغر، وكانت سعادتي لا توصف عندما دخلت غرفة ملابس الفريق لأول مرة، حيث بدأت المفاوضات معي منذ فترة بعد مكالمة من الكابتن أمير توفيق، ولم أتردد في الموافقة على عرض النادي الأفضل في إفريقيا والذي أحلم باللعب في صفوفه منذ سنوات طويلة، لذلك وقعت فورا على بياض.

وأشار كريم فؤاد إلى أنه حقق حلمه وحلم عائلته بالتوقيع للأهلي وقال: "بالفعل كان لدي العديد من العروض، وبعضها كان بمقابل مالي كبير، لكن اللعب للأهلي لا يمكن أن يقارن بأي شيء آخر.. لذلك وقعت على عقود اللعب للأهلي فورا؛ حتى أحقق حلمي وحلم عائلتي كلها.. أنا تربيت في عائلة تعشق النادي بالوراثة جيلا بعد جيل، ولا يمكن وصف السعادة التي غمرتنا جميعا بعد وصول عرض الأهلي الذي كان خياري الأول من البداية، وهو ما جعلني لا أقبل مناقشة أي عروض أخرى".

وعن المراكز التي يجيد اللعب فيها قال كريم فؤاد: "أنا أجيد اللعب في أكثر من مركز؛ سواء كظهير أيمن أو ظهير أيسر، أو "هاف رايت أو هاف ليفت".. ولكن مركزي المفضل هو الظهير الأيمن ثم الظهير الأيسر، ولا يوجد لدي مشكلة في توظيفي بأي مكان في الملعب وفقا لوجهة نظر الجهاز الفني".

وأكمل: أعلم جيدًا حجم الضغوط التي يفرضها اللعب لنادٍ كبير بحجم نادي القرن.. وأعرف أن المنافسة ستكون صعبة للغاية، خاصة أن التواجد وسط هذه الكوكبة من اللاعبين يحتاج إلى الكثير من الجهد، والمنافسة بين اللاعبين أمر إيجابي للغاية، وتسهم في ارتفاع مستوى الجميع، وهو ما يخدم الفريق، أنا سعيد للغاية بتواجدي في فريق يضم أسماء كبيرة من النجوم، وبالتأكيد سأستفيد كثيرا من اللعب معهم.