الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أسامة عباس ردا على التغريدة المفبركة: "اللي قرأته خلاني مش قادر أعبر عن مشاعري"

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 12:58 م
أسامة عباس
أسامة عباس

وجه الفنان أسامة عباس، رسالة شكر للجمهور من خلال فيديو نشره السيناريست أيمن سليم، معبرا الأول عن حبه لجمهوره بعد دعمه على السوشيال ميديا، بسبب الشائعة المنسوبة له من حساب مُزيف، والتي انتشرت منذ بضعة أيام، عن احتياجه للعمل.

وقال أسامة عباس خلال الفيديو الآتي: "دائمًا بعتبر نفسي قادر على التعبير عن مشاعري وإحساسي، لكن اللي قرأته في فيس بوك حقيقة خلاني غير قادر إني أعبر عن مشاعر جميلة جدًا ماكنتش مُتخيل إنها موجودة.. أشكركم جدًا عن كل ما كتبتوه عني، وربنا يكرمكم ويحفظكم أنتم واللي بتحبوهم.. أسامة عباس".

وعلقت نقابة المهن التمثيلية على الجدل الذي أثير حول منشور مزيف للفنان أسامة عباس والتي يبحث خلاله عن فرصة عمل قائلا" لو مش معتبريني عايش فا أنا عايش وعايز اشتغل".

وأوضحت النقابة فى بيان لها إنها تكن كل إحترام وتقدير للفنان أسامة عباس ، موضحه إنه أبدع فى تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية فى أعماله الفنية على مدار مشواره الطويل.

وتابعت النقابة أن ما أثير هو عن طريق حساب وهمي ، محذره من أي محاولات للتطاول علي رموز مصر الفنية سواء بالتصريح إو الإشارة قائلة" لن نسمح أن يمر هذا السلوك دون محاسبة".