الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كيم كارداشيان: تعاونت مع البيت الأبيض رغم تحذير الكثيرين

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 04:33 م
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

كشفت كيم كاردشيان بأنه تم تحذيرها كثيراً في عام 2018، من زيارة البيت الأبيض، حيث قال لها الكثيرين أن ذلك سيدمر سمعتها.

وصرحت كيم أنها لم تترد في التعاون مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في إصلاح السجون، بالرغم من التحذيرات التي تلقتها وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج "My Next Guest Needs No Introduction" الذي من المقرر عرضه غدا عبر Netflix.

وقالت كيم: "اتصل بي الجميع ونصحوني بألا أقوم بزيارة البيت الأبيض وإلا سمعتي قد انتهت.. ولكنني قلت بأنني يجب أن أخطو هذه الخطوة أو أن حياة هؤلاء المساجين لن يكون لديها فرصة"، حيث ترى كيم أن إصلاح العدالة الإجتماعية يستوجب مخالفة العائلة و الأصدقاء.

وأقنعت كيم ترامب بتخفيض فترة السجن للجدة أليس جونسون، حبث قضت تلك الجدة 20 عاماً في السجن، وهي المحكوم عليها بالسجن مدى الحياة.

وذكرت كيم تفاصيل حادثة سرقتها، والتي كانت في العاصمة الفرنسية باريس، وما الذي كان يدور في رأسها حينها، حيث كانت تفكر في الصدمة التي يمكن أن تتعرض لها شقيقتها كورتني إذا عادت إلى الفندق ووجدتها ميتة.

وترجع الواقعة إلي شهر أكتوبر عام 2017، وبحسب ماذكر موقع  CNN، كانو 5 رجال مسلحين متنكرين في ثياب الشرطة الفرنسية، وتم إجبار حارس العقار حينها على فتح الشقة الخاصة بها، وهجم على الشقة إثنين منهم وأخذو مجوهراتها، و في تلك الإثناء احتجزت كيم في الحمامخوفاً على حياتها، فيما كان الرجال المسلحين يسرقون مجوهرات تقدر بملايين الدولارات ومن بينها خاتم يقدّر ثمنه بـ 4.5 ملايين دولار.