الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يهنئ زوجته بعيد ميلادها:كل سنة وأنتي معايا"

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 11:27 م
محمد رمضان وزوجته
محمد رمضان وزوجته

هنأ النجم محمد رمضان ، زوجته بمناسبة عيد ميلادها حيث نشر صورة تجمعهما سوياعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق عليها قائلا"30 أغسطس ميلاد أغلى الناس حبيبتي و مراتي وأم أولادي .. كل سنة وأنتي معايا".


وحل الفنان محمد رمضان ضيفا على قناة "الجديد" ليتحدث عن حصوله على الدكتوراه الفخرية في لبنان وتحدث عن أمور آخرى اصة بأعمالة الفنية.

وخلال اللقاء وجهت له المذيعة سؤالا عن الفنانة اللبنانية التي يتمنى تقديم دويتو غنائي معها، ليرد محمد رمضان: "لسه مجاتش الفنانة اللبنانية اللي بحلم أعمل معاها ديو أعتقد ممكن تظهر بعد 15 سنة".


وأثار هذا التصريح غضب بعض من نجوم لبنان من بينهم الفنان باسم مغنية الذي وجه لـ نمبر وان رسالة وقال "مغنية" عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك": (ماخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا) هكذا صرح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوبا في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته ،يتكلم بثقة وكأنه  "الأسطورة" عبد الحليم حافظ.. مع إن عبد الحليم (حلم الأجيال) لم يقلها يوما".

وتابع: "أحسنت يا محمد يا رمضان ، تجعلنا نكتب عنك لكن خذ بعين الإعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك. الموهبة وحدها لا تكفي. تواضع.. ملاحظة:  تحية إلى بلدي الثاني جمهورية مصر العربية(أحبك)".