الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أول تعليق من المتحدة على بث مباريات منتخب مصر في تصفيات المونديال

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 09:41 م
مصر تايمز

قال المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للعمليات في المتحدة للخدمات الإعلامية: نبارك للشعب المصري حصولنا على بث مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس العام 2022.

وأضاف حسام صالح، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أن المتحدة بذلت جهدا كبيرا للحصول على بث مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم.

وتابع  المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للعمليات في المتحدة للخدمات الإعلامية: دخلنن في مفاوضات مباشرة مع فيفا للحصول على البث وقدمنا عروض مالية لهذا الأمر، مستدركا: حصلنا على حقوق بث المباريات أرضي فضائي وإلكتروني وحصلنا على حقوق بث 6 مباريات للمنتخب المصري في التصفيات.

وأكمل  المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للعمليات في المتحدة للخدمات الإعلامية، أنه لأول مرة نحصل على حقوق بث مباريات المنتخب الوطني في تصفيات كأس العام، قضينا على احتكار قنوات معينة لمباريات تصفيات كأس العالم.

وأضاف  المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للعمليات في المتحدة للخدمات الإعلامية: نقلنا بطولة العالم لكرة اليد بنجاح وكانت الأكبر من حيث عدد المنتخبات المشاركة، لافتا إلى أنه من الممكن الاستعانة بمعلقين خارج مجموعة أون تايم سبورت.