الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوباما يقترب من الحزم السعودي ويفتح باب الزمالك للتعاقد مع السعيد

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 09:17 م
مصر تايمز

أقترب يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن الأبيض في الفترة الحالية، بعدما تلقى عرضًا من نادي الحزم السعودي، وهو ما يسعي له نجم القلعة البيضاء.

وعلم مصر تايمز من مصدر داخل الزمالك، أن إدارة الأبيض، عقدت جلسة مع اللاعب من أجل مناقشة العرض، وهو ما قبل بترحيب من قبل أوباما، ومن قبل النادي أيضًا.

وأضاف المصدر، أن هناك مفاوضات بشكل مباشر بين إدارة الزمالك وعبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وعن طريق وكيله من أجل انضمامه في الفترة المقبلة للأبيض ولتعويض رحيل أوباما.

وفي سياق أخر، أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن الموافقة على انتقال اللاعب حميد أحداد مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي إلى الرجاء المغربي على سبيل البيع النهائي.

ووافقت اللجنة على بيع أحداد للنادي المغربي بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية بين الناديين واللاعب، مقابل 100 ألف دولار مع تنازل اللاعب عن 300 ألف دولار من مستحقاته.

كان أحداد قد أعير إلى الرجاء المغربي الموسم قبل الماضي، وعاد الموسم الماضي للزمالك وأسهم في تتويج الأبيض بالدوري الممتاز موسم 2020 – 2021.