الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد يتعاقد مع البوركينى سعيدو سمبوري لمدة 3 مواسم

الأحد 29/أغسطس/2021 - 10:52 م
رئيس الاتحاد وسعيدو
رئيس الاتحاد وسعيدو سمبوري

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى إجراءات إنتقال لاعب الوسط البوركينى سعيدو سمبوري لصفوف نادى الاتحاد السكندرى لمدة ثلاث مواسم، عقب إنهاء كافة التفاصيل المالية مع النادى المصرى البورسعيد الشقيق  

وأنهى رئيس النادى مفاوضات لإنتقال اللاعب "سعيدو " عقب الجلسة التي عقدها مع سمير حلبيه رئيس النادى المصرى البورسعيدى الشقيق، وكعادة العلاقات الطيبة التي تجمع الناديين تم الاتفاق على إنتقال اللاعب  لصفوف نادى الاتحاد السكندري.

كما أتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري التعاقد مع اللاعب مصطفى رمضان الشهير بـ "عفروتو" ظهير أيمن نادى الحمام مواليد 1997، لمدة أربع مواسم، وجاء التعاقد مع اللاعب عقب إشادة الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن و الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة  بقدراته الفنية و البدنية.

وأجرى اللاعب جميع الفحوصات الطبية المتبعة والتي أكدت سلامته من خلال الدكتور عمرو الاشلم رئيس الجهاز الطبي بالنادي والدكتور محمد عنان طبيب الفريق . 

وأكد حسام حسن المدير الفني للفريق وإبراهيم حسن مدير الكرة على الإمكانات الكبيرة للاعب وأنه سوف يكون إضافة قوية و كبيرة لصفوف "زعيم الثغر"، وغادر اللاعب البلاد مُتجها إلى بلاده للانضمام إلى منتخب بوركينافاسو  على أن يعود فور إنتهاء مشاركته مع منتخب بلاده