السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمار حمدي يعلن الرحيل عن الاتحاد والعودة للأهلي

الأحد 29/أغسطس/2021 - 05:57 م
عمار حمدي
عمار حمدي

أعلن عمار حمدي، إنتهاء إعارته إلى نادي الاتحاد السكندري، وعودته من جديد لصفوف الأهلي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، اليوم الأحد. 

وكتب عمار حمدي عبر "إنستجرام"، "اليوم انتهت اعارتي مع نادي الاتحاد أود أن اشكر اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي وعلي رئسهم الحاج مصيلحي رئيس النادي والكابتن حسام حسن علي دعمهم لي الفترة الماضية واتمني من الله التوفيق لنادي الاتحاد فيما هو قادم".

وكان عمار حمدي قد انتقل إلى صفوف الاتحاد السكندري في العام الماضي، لمدة موسمين على سبيل الإعارة، إلا أن هناك بند في عقد الإعارة بين الناديين يسمح للأهلي بقطع الإعارة بعد الموسم الأول.



وفي وقت سابق، وجه أحمد عبد القادر، لاعب النادي الأهلي، رسالة شكر إلى مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة فرج عامر، وكذلك الجهاز الفنى واللاعبين، عقب انتهاء إعارته للفريق السكندري، وعودته من جديد للقلعة الحمراء.

وكتب عبد القادر عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، "أولا أود أن أشكر نادي سموحة برئاسة المهندس فرج عامر على الدعم والمساندة فى الفترة الماضية، وأشكر اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي أيضا على دعمهم وأتمني أن أكون حققت هدف النادى هذا الموسم بالتواجد في المربع الذهبي وأخيرا كل التوفيق للموج الأزرق فيما هو قادم".