الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل جالطة سراى لمواجهة قاسم باشا بالدورى.. مصطفى محمد بديلًا

الأحد 29/أغسطس/2021 - 05:24 م
جالطة سراي
جالطة سراي

أعلن فاتح تيريم، المدير الفنى لفريق جالطة سراي التركى، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، تشكيل الفريق لمواجهة قاسم باشا فى مباراة من المقرر أن تنطلق الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة فى الدورى.

وشهد التشكيل غياب مصطفى محمد، حيث يتواجد على دكة البدلاء، ويسعى جالطة سراي الليلة لتحقيق الفوز الثالث فى بطولة الدورى التركى سعيًا نحو صدارة الترتيب، وذلك بعد الفوز على نظيره جيرسونسبور فى الجولة الأولى بنتيجة (2-0)، وفى الجولة الثانية واصل الفوز على هاتاى سبور بنتيجة (2-1)، ليطمح اليوم فى تحقيق الانتصار الثالث لاحتلال الصدارة.

على صعيد متصل، أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي موسم (2021-2022)، التي أجريت يوم الجمعة الماضية، في مدينة إسطنبول التركية، عن العديد من المواجهات المتوازنة.

وتشتعل المنافسة في المجموعة الثالثة التي تضم أندية نابولي وليستر سيتي وسبارتاك موسكو وليجيا وارسو، فيما أبرزت القرعة أيضًا مواجهات نارية في المجموعة الخامسة بين لاتسيو ومارسيليا وجالطة سراي، التي يضم ضمن صفوفه الدولي المصري، مصطفي محمد، ولوكوموتيف.