الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بوجبا يقود تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام وولفرهامبتون

الأحد 29/أغسطس/2021 - 12:00 م
فريق مانشستر يونايتد
فريق مانشستر يونايتد

يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على فريق وولفرهامبتون، في المباراة التي يستضيفها ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من للموسم الحالي 2021-2022، للدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع كالتالي:-

في حراسة المرمى: دي خيا.

في خط الدفاع: بيساكا، ليندلوف، ماجواير، لوك شاو.

في خط الوسط الخلفي: فريد، ماتيتش

في خط الوسط الأمامي: سانشو، فيرنانديز، بوجبا

في الهجوم: جرينوود.

يدخل مانشستر يونايتد مواجهة الليلة باحثاً عن تحقيق الفوز، بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه فريق ساوثهامبتون، 1-1، في الجولة الماضية، ويحتل المركز السادس برصيد 4 نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى بنتيجة 5-1 على ليدز يونايتد.

وفي المقابل، فشل فريق وولفرهامبتون في تحقيق أي نقطة خلال أول مواجهتين بالموسم الحالي من "البريميرليغ"، بعد تلقيه الهزيمة أمام كل من ليستر سيتي، وتوتنهام، (1-0).

ولن تشهد المباراة مشاركة العائد لصفوف "الشياطين الحمر"، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد رحيله عن ناديه السابق يوفنتوس، حيث من المتوقع أن يكون ظهوره الأول بقميص اليونايتد من جديد، خلال مواجهة الجولة الرابعة أمام فريق نيوكاسل يونايتد، المقرر له 11 سبتمبر المقبل.

وتقام في نفس الجولة مواجهة توتنهام مع ضيفه فريق واتفورد، والتي ستقام على ملعب "توتنهام"، في تمام الثالثة عصراً، وفي نفس التوقيت يلعب ليدز يونايتد مع مضيفه فريق بيرنلي.