الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنشيلوتى يكشف سبب غضبه من لاعبى ريال مدريد

الأحد 29/أغسطس/2021 - 11:31 ص
انشيلوتى
انشيلوتى

أقر الإيطالى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عقب الفوز الصعب لفريقه على ريال بيتيس 1-0، في الجولة الثالثة لـ"الليجا"، بأن المباراة كانت صعبة، ومتكافئة أكثر في الشوط الأول، بينما أبدى إعجابه بكثافة الأداء في الشوط الثاني من قِبل لاعبيه.

في تصريحات بعد اللقاء الذي أقيم على ملعب بينيتو فيامارين، قال أنشيلوتي إن لاعبيه تحسنوا على مستوى التمريرات في الشوط الثاني، واستحقوا الفوز رغم أن الأداء لم يكن جيداً، إلا أن الحفاظ على نظافة الشباك ساعدهم على تحقيق الفوز، بفضل المهاجم كريم بنزيما، الذي عاد ليصنع الفارق، وصنع تمريرة الهدف لكارفاخال".

كما أوضح المدرب الإيطالي أنه كان غاضبا في الشوط الأول من لاعبي الريال، بسبب غياب الكثافة في الأداء، وهو العيب الذي يجب أن يختفي بـ"العمل المستمر"، لأن هذا الفريق قادر على اللعب بكثافة أكبر، ولكن رغم وجود جوانب كثيرة يجب تحسينها، إلا أن المحصلة الإجمالية إيجابية بعد فترة إعداد استثنائية للموسم".

وأثنى أنشيلوتي على ظهيره الأيمن، داني كارفاخال، صاحب هدف الانتصار، مؤكداً أنه عنصر أساسي في الفريق، لأنه يمتلك الخبرة، والشخصية، وهو مثال يحتذى به".

ورفع الفوز رصيد الريال للنقطة السابعة، التي يقفز بها للصدارة مؤقتا مع إشبيلية وفالنسيا، وريال مايوركا، أصحاب نفس الرصيد.