الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الليلة.. أتلتيكو مدريد يصطدم بطموحات فياريال فى الدورى الإسبانى

الأحد 29/أغسطس/2021 - 11:05 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

يحل فريق فياريال الإسباني ضيفًا على فريق أتلتيكو مدريد على ملعب "واندا متروبوليتانو" فى العاشرة من مساء اليوم، الأحد، ضمن أقوى مواجهات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط، فى حين يتواجد فياريال فى المركز الخامس عشر برصيد نقطتين من تعادلين.

وتواجه مدربا الفريقان في 10 مباريات سابقة، انتهت 5 منها بفوز "الروخيبلانكوس" بينما كان التعادل هو نتيجة المباريات المتبقية، وهي النتيجة التي قد لا تناسب فياريال في الفترة الحالية، بعد أن تعادل في أول جولتين من المنافسات المحلية، ويسعى للعودة إلى طريق الانتصارات في أقرب فرصة.

وبدأت المواجهات بين سيميوني وإيمري في موسم 2011-2012، عندما كان الأخير يتولى قيادة فالنسيا، وانتهى اللقاء وقتها بالتعادل السلبي، قبل أن يتنقل بعدها مدرب "الغواصات الصفراء" بين عدة أندية بينها إشبيلية وآرسنال وباريس سان جيرمان الفرنسي وسبارتاك موسكو.

أما آخر مواجهة بين المدربين فكان الفوز من نصيب سيميوني وأتلتيكو مدريد في معقل فياريال بهدفين نظيفين، أحرزهما وقتها النجم البرتغالي الشاب جواو فيلكس ولاعب الوسط ألفونسو بيدرازا بالخطأ في مرماه.

يشار إلى أن أتلتيكو مدريد قد حصد الرصيد الكامل من أول جولتين في الدوري ليحتل المركز الرابع بعد بداية الجولة الثالثة وتعادل فالنسيا وريال مايوركا وتصدرهما الجدول بسبع نقاط، أما فياريال فاكتفى بحصد نقطتين من تعادلين في بداية متعثرة للبطولة المحلية.