الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يسعى لـ"الصدارة" مع جالطة سراى ضد قاسم باشا بالدورى

الأحد 29/أغسطس/2021 - 10:45 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم فى نادى جالطة سراي التركى المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد نجم منتخب مصر، اليوم الأحد، مع نظيره قاسم باشا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى التركى، الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى جالطة سراي الليلة لتحقيق الفوز الثالث فى بطولة الدورى التركى سعيًا نحو صدارة الترتيب، وذلك بعد الفوز على نظيره جيرسونسبور فى الجولة الأولى بنتيجة (2-0)، وفى الجولة الثانية واصل الفوز على هاتاى سبور بنتيجة (2-1)، ليطمح اليوم فى تحقيق الانتصار الثالث لاحتلال الصدارة.

ويترقب مصطفى محمد نجم المنتخب الوطنى ظهوره بشكل أساسى فى تشكيل الفريق لمواجهة قاسم باشا، حيث يرغب اللاعب فى الظهور بشكل جيد مع الفريق وصناعة الفارق والمنافسة على لقب هداف الدورى التركى هذا الموسم حال استمراره مع الفريق.

على صعيد متصل، أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي موسم (2021-2022)، التي أجريت يوم الجمعة الماضية، في مدينة إسطنبول التركية، عن العديد من المواجهات المتوازنة.

وتشتعل المنافسة في المجموعة الثالثة التي تضم أندية نابولي وليستر سيتي وسبارتاك موسكو وليجيا وارسو، فيما أبرزت القرعة أيضًا مواجهات نارية في المجموعة الخامسة بين لاتسيو ومارسيليا وجالطة سراي، التي يضم ضمن صفوفه الدولي المصري، مصطفي محمد، ولوكوموتيف.