السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

حادث فرح الزاهد.. تعرف على تفاصيل تشهم سيارتها واخر تطورات حالتها الصحية | وتوجه رسالة لجمهورها

السبت 28/أغسطس/2021 - 11:32 م
حادث فرح الزاهد
حادث فرح الزاهد



حادث فرح الزاهد.. تعرف على تفاصيل تشهم سيارتها واخر تطورات حالتها الصحية | وتوجه رسالة لجمهورها




حادث فرح الزاهد، طمأنت شقيقة الفنانة هنا، أمس الجمعة الموافق 27/8/2021، متابعينها وجمهورها على حالتها الصحية عقب تعرضها لحادث تصادم بسيارتها، مما أدى لتهشمها.


وحادث فرح الزاهد، كتبت عبر خاصية "ستوري" بصفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "شكرًا لكل من سألوا عني بعد الحادث، لا تقلقوا أنا بخير، سيارتي اصطدمت بقوة للغاية، لكن الحمد لله، مرّ الحادث بسلام، وأنا أقدر جدًا رسائلكم الجميلة.. شكرًا لكم".




حادث فرح الزاهد


تعرضت الفنانة فرح الزاهد لحادث تصادم بسيارتها، حيث نشرت بعدها مباشرةً صورة تُظهر تهشم سيارتها عبر "ستوري إنستجرام"، حيث علقت عليها قالة إنها بخير هي وراكبي السيارة الأخرى التي اصطدمت بها، وطالبت الجميع بتوخي الحذر أثناء القيادة، مؤكدة أنها لا تحب نشر مثل هذه المواضيع، ولكنها كشفت عن ذلك لنشر الوعي بين الناس.




وفي سياق منفصل، شاركت فرح الزاهد في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "الطاووس" مع كوكبة من ألمع النجوم، مثل (جمال سليمان - سميحة أيوب - سهر الصايغ - هبة عبد الغني - أحمد فؤاد سليم - رانيا محمود ياسين - خالد عليش - عابد عناني - مهند حسني - أحمد إمام - حليم - دانا حمدان وسيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.


بداية فرح الزاهد الفنية



وبدأت فرح الزاهد مسيرتها الفنية، في عام 2015 بمسلسل "زواج بالإكراه" مع كلًا من (زينة - أحمد فهمي - محسن محيي الدين - فرح يوسف - فيدرا)، وكان دورها صغيرًا للغاية تماشيًا مع أول ظهور لها، وبعد ذلك عملت في عام 2016 بفيلم "بث مباشر" مع كلًا من النجوم (طلعت زكريا - شيماء سيف - مظهر أبوالنجا) وغيرهم من الفنانين.


واختفت فرح الزاهد عن الساحة الفنية عقب فيلم "بث مباشر"، لكنها عادت مرة أخرى في عام 2021، لتعمل رفقة شقيقتها هنا في مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، وظهرت بأكثر من شخصية والمسلسل عمل به عدد كبير من الفنانين.