الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

هدف ابراهيم حسن في غزل المحلة.. "جول عالمي" احد افضل الاهداف في تاريخ الدوري المصري وهذا الموسم (فيديو)

السبت 28/أغسطس/2021 - 08:56 م
هدف ابراهيم حسن في
هدف ابراهيم حسن في غزل المحلة



هدف ابراهيم حسن في غزل المحلة.. "جول عالمي" احد افضل الاهداف في تاريخ الدوري المصري وهذا الموسم (فيديو)



هدف ابراهيم حسن في غزل المحلة، لم يعد أفضل أهداف الدوري المصري هذا الموسم بل في التاريخ "الإجيبشيان ليج"، حيث تمكن من تسجيل الهدف من مسافة بعيدة المدى قبل نصف الدائرة "منتصف الملعب".







وهدف ابراهيم حسن في غزل المحلة، كان السادس لفريق بيراميدز في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعدما سدد الكرة من قبل منتصف الملعب لتسقط مباشرة في شباك حارس غزل المحلة.


هدف ابراهيم حسن في غزل المحلة (فيديو)







وتغلب فريق بيراميدز على نظيره غزل المحلة بنتيجة كبيرة وغير متوقعة على الإطلاع، بنتيجة 0/6، في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم السبت، على ستاد "الدفاع الجوي"، في ختام منافسات الدوري المصري الممتاز.


وسجل إسلام عيسى الهدف الاول لبيراميدز في الدقيقة 34، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد استلام رائع للكرة الممررة من الجانب الايمن، وأضاف إبراهيم عادل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 39، بتسديدة بخارج وجه القدم سكنت الزاوية البعيدة لمرمى غزل المحلة، لينتهي الشوط الاول بنتيجة 0/2 لبيراميدز.







وفي الشوط الثاني، أضاف إبراهيم عادل الهدف الثالث لبيراميدز والثاني الشخصي له، في الدقيقة 47، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما ارتدت من الحارس محمود رضا، وأحرز إبراهيم عادل أيضًا الهدف الرابع لفريقه والثالث له (هاتريك)، في الدقيقة 52، بتسديدة من داخل المنطقة بعد تمريرة عرضية أرضية من محمود صابر، وشهدت الدقيقة 69 الهدف الخامس لبيراميدز بتوقيع محمود صابر بتسديدة من داخل المنطقة.


واختتم ابراهيم حسن بسادس الهداف، في الدقيقة 80، تسديدة عالمية وغير متوقعة من قبل منتصف الملعب، لتباغت حارس مرمى المحلة، حيث أن هدف ابراهيم حسن في غزل المحلة يعتبر من أفضل الاهداف في تاريخ الدوري المصري.


وبدأ بيراميدز مباراة غزل المحلة بالتشكيل التالي:-



حراسة المرمى: المهدي سليمان.


خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد توفيق.


خط الوسط: عمر جابر - إسلام عيسى - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - محمود صابر.


خط الهجوم: إبراهيم عادل.



اهداف مباراة بيراميدز وغزل المحلة في الدوري (فيديو)









هدف ابراهيم حسن في غزل المحلة.. "جول عالمي" احد افضل الاهداف في تاريخ الدوري المصري وهذا الموسم (فيديو)