الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرقام سلبية لأرسنال بعد الخسارة من مانشستر سيتى بخماسية نظيفة

السبت 28/أغسطس/2021 - 03:34 م
فريق ارسنال
فريق ارسنال

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً عريضاً على أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد النني، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ولم يستطع فريق أرسنال تسجيل أي هدف خلال الثلاث مواجهات الماضية من الدوري الإنجليزي، وتلقت شباكه 9 أهداف خلال 3 مباريات فقط بواقع 3 أهداف كل مباراة، وتعد هذه البداية هي الأسواء لفريق أرسنال الإنجليزي منذ سنة 1954، حيث لم يحصد أي نقطة خلال أول 3 جولات في الدوري الإنجليزي.

سجل أهداف مانشستر سيتي، فيران توريس "هدفين"، وجيسوس، وإلكاي جوندوجان، ورودريجو هيرنانديز في الدقائق 7 و12 و43، و53 و84 من عمر المباراة التي شهدت طرد تشاكا لاعب أرسنال في الدقيقة 35، بينما شارك محمد النني مع بداية الشوط الثاني.

وجاءت تشكيلة مانشستر سيتي كالتالي: إيدرسون في حراسة المرمى، ووكر، دياز، لابورت، كانسيلو، رودريجو، جوندوجان، برناردو، جريليش، توريس، جيسوس فيما جاءت تشكيلة آرسنال كالآتي:  لينو في حراسة المرمى، تشامبرز، هولدينج، كولاسيناتش، سواريس، تشاكا، سميث رو، تيرني، ساكا، أوديجارد، أوباميانج.

يعد هذا الفوز الثاني لمانشستر سيتي بالمسابقة، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة مؤقتا بفارق الأهداف أمام 5 فرق لم تلعب بعد في الجولة، فيما تلقى أرسنال هزيمته الثالثة على التوالي ليقبع في قاع الترتيب.