السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتى يكتسح أرسنال بثلاثية نظيفة فى الشوط الأول (فيديو)

السبت 28/أغسطس/2021 - 02:21 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، بتقدم فريق مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب الاتحاد في قمة مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وافتتح جوندوجان أهداف السيتي في الدقيقة الـ7 من عمر المبارة، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق جابرييل جيسوس إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إيلكاي جوندوجان من أمام القائم الأيمن للمرمى برأسية قوية سكنت شباك الحارس بيرند لينو.

وأضاف توريس الهدف الثاني في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعد ركلة حرة مباشرة لمانشستر سيتي في وسط ملعب أرسنال نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بيرناردو سيلفا بتمريرة أرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها مدافعي أرسنال بإرتباك شديد أدى إلى وصول الكرة لأقدام فيران توريس المنفرد تماما بالمرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضعها داخل الشباك.

وأكمل جبرييل جيسوس أهداف السيتي الثلاث في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعد انطلاقة سريعة بمجهود فردي مميز من جاك جريليش على الجبهة اليسرى استغلها في إختراق منطقة جزاء أرسنال ثم مرر كرة عرضية أرضية بإتجاه جابرييل جيسوس الذي تمكن من ترويض الكرة ثم سددها بسهولة داخل الشباك.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:-

ايدرسون، والكر، دياز، لابورت، كانسيلو، رودري، جندوجان، بيرناردو، جريليش، توريس، خيسوس.

بينما جاء تشكيل أرسنال كالتالي:-

لينو، تشامبرس، هولدينج، كولاسيناك، سيدريك، تشاكا، سميث روي، تيرني، ساكا، أوديجارد، أوباميانج.