الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تصل لـ"الشطب".. عقوبات قاسية تنتظر شيكابالا بعد محاولة الاعتداء على مجاهد

السبت 28/أغسطس/2021 - 01:56 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

يواجه محمود عبد الرزاق "شيكابالا"، قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خطر "الشطب"، بعد محاولة الاعتداء على أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، عقب نهاية المباراة التي جمعت بين ناديا البنك الأهلي والزمالك، مساء أمس، بملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام.

وتنص المادة 23 بعنوان "مخالفات وعقوبات عناصر اللعبة" على التالي: "الإهانة أوالإساة أو التهديد لأى من الاتحاد أو المجلس أو الجهة المنظمة أو المسئولين أو عناصر اللعبة سواء في الملعب أو خارجه"، يعاقب بواحدة أو أكثر من العقوبات التالية: الإيقاف، الغرامة بحد أدنى 50 ألف جنيه، بجانب قيمة الإضرار إن وجدت، الشطب تغريمه ما تم إتلافه وتوقع اللجنة العقوبات المناسبة دون التقيد بالتسلسل الوارد لهذه العقوبات".

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد انتهاء مسابقة الدوري الممتاز مساء الجمعة وحصول الفريق على اللقب.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء الراحة يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر المقبل استعدادا لنصف نهائي كأس مصر أمام أسوان، وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد "بتروسبورت" في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.