الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل مانشستر سيتى لمواجهة أرسنال.. جريليش يقود الهجوم

السبت 28/أغسطس/2021 - 12:39 م
جريليش
جريليش

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تشكيل فريقه لمواجهة فريق أرسنال في المباراة التي تجمعهما بعد قليل على ملعب الاتحاد في قمة مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:-

ايدرسون، والكر، دياز، لابورت، كانسيلو، رودري، جندوجان، بيرناردو، جريليش، توريس، خيسوس.



ويملك مانشستر سيتي ثلاث نقاط في رصيده، حصدها من الفوز على نورويتش سيتي بخماسية نظيفة في الجولة الثانية، بعدما خسر في الجولة الأولى أمام توتنهام بهدف دون رد، في حين حقق أرسنال بداية سيئة للغاية، بعدما خسر مباراته الافتتاحية أمام برينتفورد الوافد الجديد بهدفين دون مقابل في الجولة الأولى، ثم سقط على أرضه أمام جاره الآخر تشيلسي بثنائية نظيفة أيضاً.

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الثالث على التوالي لضمان مقعده مبكراً في سباق المنافسة للحصول على لقب الدوري، بينما يتطلع أرسنال لإيقاف نزيف النقاط، وسيغيب كيفين دي بروين عن مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال بسبب إصابة الكاحل التي أبعدته عن المباريات منذ بداية الموسم، حسبما ذكر الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي.

لاعب خط الوسط البلجيكي، الذي تعرض للإصابة في كأس الأمم الأوروبية 2020، لم يشارك بعد مع السيتي هذا الموسم وتم استبعاده من تشكيلة بلجيكا التي تخوض مباريات تصفيات كأس العالم الشهر المقبل، ووأوضح جوارديولا في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: "دي بروين يتحسن لكنه لا يزال غير لائق".

ويواصل فيل فودين هو الآخر التعافي من الإصابة التي تعرض لها أيضا في كأس الأمم الأوروبية 2020، ومن المتوقع أن يكون الشاب مستعدا للعودة للمباريات بعد فترة التوقف الدولي في سبتمبر.