الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"برأسية صاروخية".. حجازى يسجل الأول للاتحاد فى الفيصلى (فيديو)

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 06:36 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

سجل المدافع الدولي أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة ومنتخب مصر، الهدف الأول لفريقه أمام نظيره الفيصلي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء هدف أحمد حجازي برأسية صاروخية في مرمى الفيصلي في الدقيقة الـ3 من عمر المباراة.


ويواجه الفريق الأول لكرة القدم فى نادى اتحاد جدة السعودى المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازى نجم منتخب مصر نظيره الفيصلي، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى السعودى الممتاز، والمقرر لها الساعة 6 مساءً، على ستاد مدينة المجمعة الرياضية.

وكان فشل الاتحاد السعودي في التتويج بكأس محمد السادس، "البطولة العربية" بالخسارة أمام الرجاء المغربي في المباراة النهائية، بركلات الترجيح، بملعب "الأمير مولاي عبدالله"، بالعاصمة المغربية "الرباط".

أبدى المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، فابيو كاريلي، ثقته الكبيرة في إمكانيات فريقه، وقدرته على الفوز بلقب كأس محمد السادس للأندية العربية لكرة القدم.

أضاف كاريلي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد العربي من المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة، أن ناديه قادر على تحقيق اللقب، وذلك بفضل إمكانيات لاعبيه، واستعداده الجيد للمباراة.

وبالحديث عن غياب مدافع الفريق، المصري أحمد حجازي، عن المباراة بسبب الإيقاف، أكد كاريلي أن هناك من سيعوض غيابه، مشيراً إلى ثقته في كل عناصر الفريق.

وفي السياق ذاته، قال كريم الأحمدي، إن فريقه استعد بشكل جيد لمواجهة الرجاء، وأكد أن النادي السعودي لديه رغبة كبيرة في الفوز باللقب العربي، مشيداً بالرجاء المغربي، ومشيراً إلى أن المباريات النهائية دائماً، ما تحسمها التفاصيل الصغيرة.

وكان "العميد" تأهل للمباراة النهائية، عقب فوزه على مواطنه الشباب (4-3)، في مجموع المباراتين.