السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"عقدة" الإنجليز تطارد باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 10:50 ص
 باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يمتلك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ذكريات سيئة أمام الأندية الإنجليزية في تاريخ المواجهات التي جمعتهما بدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره مانشستر يونايتد في التاسعة مساء اليوم بملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولم يتذوق باريس سان جيرمان طعم الفوز على الأندية الإنجليزية في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا سوى مرة واحدة على ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر في نوفمبر 2018، فيما تعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراتين.

ويعقد باريس سان جيرمان آماله على الثنائي كيليان مبابي ونيمار من أجل تحقيق الفوز في ضربة البداية بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما يسعى مانشستر يونايتد لمواصلة صحوته بعدما إستعاد توازنه في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بفوزه على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4 – 1 في الجولة الماضية بملعب "سانت جيمس بارك".

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم العديد من الغيابات في صفوف الفريقين لأسباب مختلفة، حيث يفتقد باريس سان جيرمان لجهود خوان برنات ولياندرو باريديس وماورو ايكاردي، وتيلو كيهرر وماركو فيراتي، بينما يغيب عن مانشستر يونايتد كلاً من، إدينسون كافاني، وهاري ماجواير، وجيسي لينجارد، وجرينوود، وإيريك بايي.