الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

لقاء الخميسي تستحوذ على "التريند" بعد مطالبتها بإلغاء خانة الديانة من البطاقة

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 01:44 م
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

تصدر اسم الفنانة لقاء الخميسي في الساعات الأخيرة، قائمة الأكثر تداولا غلى محرك البحث الشهير "جوجل"، بعد مطالبتها بإلغاء خانة الديانة في البطاقة الشخصية.

وتعرضت لقاء الخميسي لهجوم كبير بعد مطالبتها بإلغاء خانة الديانة في البطاقة الشخصية، وهو ماجلعها حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، واعتبره البعض عبثا منها.

لقاء الخميسي تؤيد إلغاء خانة الديانة من البطاقة

أيدت الفنانة لقاء الخميسي، فكرة إلغاء خانة الديانة من البطاقة الشخصية في مصر، حيث كتبت عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، "أؤيد إلغاء خانة الديانة من البطاقة".

وتابعت: "رسائل كتير وأسئلة عن إيه مضايقك في خانة الديانة، أحب أرد على أصدقائي وأقولهم إيه أهمية خانة الديانة؟، البطاقة الشخصية عشان نعرف اسم حضرتك وميلادك لأي مصالح حكومية أو أي ظرف أمني مالهوش علاقة بديانة حضرتك".

واستكملت: "الديانة تخصك أنت لوحدك ما تخصش شخص آخر، الديانة وعلاقة الإنسان بربه ومعتقداته أمور شخصية جدا ومش عامة، معرفتك بديانة الآخر لا هتزود ولا هتنقص.. مطلوب منك تتعامل بإنسانية فقط مع أي شخص أي كانت ديانته".


أعمال لقاء الخميسي المنتظرة

روجت لقاء الخميسي لمسلسلها الجديد "إجازة مفتوحة"، والمقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، حيث نشرت برومو العمل عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، وعلقت :"إجازة مفتوحة انتظرونا قريبًا".

"إجازة مفتوحة" ينتمي للأعمال طويلة الحلقات؛ فهو مكوّن من 45 حلقة، إنتاج شركة سينرجي، ويشارك في العمل: شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب، مراد مكرم ، ألفت عمر، هشام إسماعيل، ملك قورة، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

آخر أعمال لقاء الخميسي في رمضان الماضي

وشاركت لقاء الخميسي في مسلسل "ضد الكسر" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وتارا عماد، ونور إيهاب، ولقاء الخميسي، وكوكبة لامعة من نجوم الفن والدراما، من إخراج أحمد خالد، وتأليف عمرو الدالي، ومدير التصوير أحمد عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.