الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

كريستيانو رونالدو يودع لاعبي "يوفنتوس" قبل انضمامه رسميا لمانشستر سيتي.. عودة للبريميرليج بعد غياب 12 عاما (فيديو وصور)

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 12:54 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو يودع لاعبي يوفنتوس



كريستيانو رونالدو يودع لاعبي "يوفنتوس" قبل انضمامه رسميا لمانشستر سيتي.. عودة للبريميرليج بعد غياب 12 عاما (فيديو وصور)



وصل الاسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo، منذ قليل، لمقر تدريبات نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك لتوديع زملائه وإلقاء التحية لهم قبل مغادرته الفريق، تمهيدًا لانتقاله لصفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي تحت قيادة بيب جوارديولا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وجاء كريستيانو رونالدو لمقر تدريبات نادي يوفنتوس الإيطالي، بسيارته الفارهة الخاصة لتوديع زملائه بالفريق، قبل إنهاء مشواره مع يوفنتوس نهائيًا، والانضمام لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، وفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورت إيطاليا".







تفاصيل انضمام كريستيانو رونالدو لمانشستر سيتي  



ومن المقرر أن مانشستر سيتي ستحسم صفقة كريستيانو رونالدو اليوم الجمعة 27/8/2021، حيث ينتظر "اليوفي" عرضًا ضخمًا للاعبه شريطة ألا يقل عن 25 مليون يورو.


ومن الواضح، أن كريستيانو رونالدو قريب جدًا من مغادرة يوفنتوس لكن لا يوجد أي عروض من مانشستر سيتي لشرائه حتى هذه اللحظة، ومن المتوقع أنه سيتم حسم الصفقة خلال الـ48 ساعة القادمة، سواء مقابل 25 مليون يورو أو بإدخال جابرييل خيسوس في الصفقة، وفقًا لصحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية.


ومن جانبها، أكدت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أن يعتبر هذا تحديًا غير معقولًا بالنسبة للدون كريستيانو رونالدو، وذلك عقب لعبه في صفوف مانشستر يونايتد، بينما الأمر الأكثر غرابة هو أن "بيب جوارديولا" سيكون مدربه التالي.


ومن ناحيته، أكد فابريزو رومانو، الصحفي الإيطالي الشهير، أن كريستيانو رونالدو طلب الرحيل من "يوفنتوس"، ولكن "البيانكونيري" ينتظر وصول عرض رسمي وأكثر جدية من مانشستر سيتي خلال الساعات المقبلة لإتمام التعاقد في أسرع وقت، موضحًا أن "الدون" سيكون متواجد رفقة "اليوفي" في المباراة التالية أمام إمبولي، والمقرر إقامتها غدًا السبت في الدوري الإيطالي.


وأشار رومانو، إلى أن مانشستر سيتي سيقدم عرضًا ضخمًا اليوم الجمعة، لفريق يوفنتوس بشأن التعاقد مع كريستيانو رونالدو، موضحًا أن اليوفي سيقبل العرض.


وقدمت إدارة مانشستر سيتي، عرضًا كبيرًا لوكيل أعمال كريستيانو رونالدو "خورخي مينديز"، تواجده في إنجلترا، فحواه توقيع "الدون" مقابل حصوله على راتب سنوى يقدر بـ15 مليون يورو في الموسم الواحد، وذلك حسبما أكدته التقارير الإيطالية.


وقدمت إدارة مانشستر سيتي أيضًا عرضًا آخر يهدف إلى صفقة تبادلية بالاستغناء عن جابريل خيسوس مقابل الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو، دون دفع أي مقابل لضم اللاعب البرتغالي.


كريستيانو رونالدو يودع لاعبي "يوفنتوس" قبل رحيله للمان سيتي (فيديو)





كريستيانو رونالدو يودع لاعبي "يوفنتوس" قبل انضمامه رسميا لمانشستر سيتي.. عودة للبريميرليج بعد غياب 12 عاما (فيديو وصور)