الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

حسام حسن سموحة.. ننشر اخر تطورات مفاوضات الاهلي مع مهاجم الفريق السكندري | ورسالة غامضة من "فرج عامر".. وتأكيد من "شوبير"

الخميس 26/أغسطس/2021 - 11:11 م
حسام حسن سموحة
حسام حسن سموحة



حسام حسن سموحة.. ننشر اخر تطورات مفاوضات الاهلي مع مهاجم الفريق السكندري | ورسالة غامضة من "فرج عامر".. وتأكيد من "شوبير"



ننشر لكم زوار موقع "مصر تايمز - masrtimes" الالكتروني، اخر تطورات مفاوضات الاهلي مع مهاجم الفريق السكندري حسام حسن سموحة، عقب تأكيد من الإعلامي أحمد شوبير، وتفاصيل الرسالة الغامضة التي كتبها فرج عامر.


وتصدر حسام حسن سموحة، اليوم الخميس الموافق 26 أغسطس 2021، تريند مؤشرات بحث موقع "google" في نطاق مصر، وذلك عقد الأنباء التي ترددت حول اقتراب لاعب الفريق السكندري من الانضمام للنادي الاهلي.


اخر تطورات مفاوضات الاهلي مع حسام حسن سموحة  

 

أصبح حسام حسن سموحة، قريبًا جدًا من ارتداء قميص النادي الاهلي في الموسم الكروي الجديد 2022/2021، بعدما توصلا لاتفاقيرضي جميع الاطراف، حيث أن انتقال اللاعب للقلعة الحمراء سيكلف جزينة النادي الاهلي 20 مليون جنيه، بعقد يمتد لأربع مواسم مقبلة.







وانضمام حسام حسن سموحة للنادي الاهلي سينتج عنه انتقال عناصر من الاهلي للفريق السكندري ضمن الصفقة، حيث توصلت الأطراف إلى انتقال أحمد رمضان "بيكهام" وفهد جمعة، وستشهد الساعات القليلة المقبلة إتمام الصفقة رسميًا.

رسالة غامضة من "فرج عامر"


كتب النائب محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "اليوم قد يحدث زلزال كروي وقد يقلب ترابيزات كتيرة (مش مقصود) تتقلب لكن تطور الأحداث خلق المفاجأة".




وكشف فرج عامر، عن مفاجأة مدوية ستحدث في رحيل حسام حسن سموحة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري، قائلًا: "مفاجأة كبيرة قد تحدث في رحيل حسام حسن".

"شوبير" يؤكد: حسام حسن سموحة رابع صفقات الاهلي


أكد الإعلامي أحمد شوبير، عن رابع صفقات النادي الاهلي في الانتقالات الصيفية الجارية، عقب توقيع كريم فؤاد الظهير الأيمن 5 مواسم مقبلة، قادمًا من فريق النجوم، بالإضافة إلى توقيع لويس ميكيسوني لمدة 4 مواسم قادمًا من فريق سيمبا التنزاني مقابل 900 ألف دولار، والجنوب إفريقي بيرسي تاو لمدة 3 مواسم مقابل 1.8 مليون يورو دولار.





وكتب شوبير، عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات المُصغر "تويتر"، قائلًا: "الصفقة الرابعة حسام حسن مهاجم سموحة في الاهلي".


ابرز المعلومات عن حسام حسن سموحة "صفقة الاهلي المحتملة"



- يبلغ حسام حسن من العمر 27 عامًا.


- تألق حسام حسن خلال مسيرته الكروية، حيث أنه لعب في 4 أندية، وهما (طلائع الجيش - الداخلية - سموحة - أهلي طرابلس الليبي).







شارك حسام حسن مع سموحة في 154 مباراة منذ موسم 2015/2016 حتى الموسم الماضي، استطاع أن يسجل 49 هدفًا وصنع 10 أهداف.


شارك حسام حسن مع الداخلية في 26 مباراة سجل خلالهم هدفين وصنع مثلهما، في موسم 2015/2016، مع فريق طلائع الجيش خاض 19 مباراة سجل خلالهم هدفًا واحدًا، ليبلغ إجمالي مشاركاته في الدوري المصري الممتاز 179 مباراة.


وبالنسبة لمنتخب مصر، شارك حسام حسن مع المنتخب الوطني في 3 مباريات في أكتوبر 2019 الماضي، ولم يسجل خلالهم أي أهداف.



حسام حسن سموحة.. ننشر اخر تطورات مفاوضات الاهلي مع مهاجم الفريق السكندري | ورسالة غامضة من "فرج عامر".. وتأكيد من "شوبير"